عيد الأضحى هو ثاني عيد عند المسلمين بعد عيد الفطر، و يوافق يوم 10 ذو الحجة بعد انتهاء وقفة عرفة، وينتهي يوم 13 من نفس الشهر الهجري، وفي هذه الحالة من الإنتظار لحلول العيد سنعرض عليكم تطبيقات مميزة لتستخدمها في أيام العيد المبارك.

تطبيقات عيد الأضحى للهاتف

1-تطبيق عيد الاضحى:

نرشح لك هذا التطبيق كأفضل تطبيق يمكنك قضاء وقت العيد بشكل جيد ، يحتوي التطبيق على مجموعة من صور تهنئة عيد الاضحى و بطاقات تهنئة عيد الاضحى و تكبيرات عيد الاضحى ومع العديد من الميزات الأخرى، إذا كنت مهتم حمل التطبيق الآن على متجر بلاي مجانًا.

تطبيق عيد الاضحى

2-تطبيق تهاني عيد الأضحى المبارك:

من خلال تطبيق “تهاني عيد الأضحى المبارك” ستحصل على معلومات وفيرة عن صلاة العيد، والسنن والأمور المستحبة فى العيد فضلا عن كافة المعلومات المتعلقة بالأضحية وأحكامها. وبجانب الأمور الدينية، يحتوى التطبيق على العديد من رسائل التهنئة والخلفيات الملونة الجذابة مع رسائل بمختلف اللهجات العربية.

تطبيق تهاني عيد الأضحى المبارك

3-تطبيق العد التنازلي عيد الاضحى:

فكرة التطبيق بسيطة حيث يوضح لك كم من الوقت لديك حتى عيد الأضحى من خلال الأيام والساعات والدقائق والثواني حتى تتمكن من الاحتفال بهذا اليوم المبارك وارتداء أرقى الملابس لأداء صلاة العيد، والأكيد أن هناك بعض الأشخاص مهتمين بهذه الفكرة التطبيق مجاني ويمكنكم تحميله من على متجر جوجل بلاي.

تطبيق العد التنازلي عيد الاضحى

4-تطبيق تكبيرات العيد:

التطبيق سهل وبسيط بحيث إذا كنت تبحث عن تطبيق تقضي به أيام عيد الأضحى بالتكبير والتسبيح فهذا هو التطبيق المناسب لك، بحيث ستجد تسجيلات صوتية لتكبيرات العيد بمختلف الاصوات الرائعة ومجموعة من الأناشيد الجميلة تهليلاً بالعيد، ومع هذا التطبيق فستقضي عيد الفطر بالشكل الصحيح والمستحب كمسلم.

تطبيق تكبيرات العيد

5-تطبيق اكلات عيد الاضحى:

يقدم هذا التطبيق وصفات وطرق تقديم اشهى الأطباق في عيد الأضحى، مع شرح الوصفة خطوة بخطوة ويوفر عدد كبير من الوصفات الشرقية مثل طريقة عمل الفخدة الضاني، طريقة عمل الكبدة أو الكفته والكثير، فقط حدد الوصفة وبدأ في التطبيق والتعلم.

تطبيق اكلات عيد الاضحى

في الختام، هذه ترشيحاتنا لأفضل التطبيقات التي يمكن أن تفيدك خلال عيد الأضحى ونتمنى لجميع متابعينا عيد أضحى مبارك.

قد يفيدك .. أفضل 4 تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات مجانًا

———

حرر من طرف: سليم