كم من مرة أردت فيها الحصول على بعض التفاصيل حول صديقك أو أي شخص ولم تتمكن من ذلك. في الواقع، تتيح الأنترنت بعض الخيارات الأخرى للوصول للمزيد من التفاصيل عن الأشخاص، وإذا كنت مهتمًا بالأمر لدينا مواقع لتجربها.

البحث عن الأشخاص باستخدام الاسم

موقع Truthfinder

هذا الموقع مخصص للبحث عن الأشخاص أون لاين، واكتشاف المزيد من المعلومات حولهم. لن تحتاج سوى إلى الاسم واللقب، المدينة والمنطقة، لكن لسبب ما يدعم فقط مناطق في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا إن كان صديقك يعيش هناك ستعرف معلومات حوله.

Truthfinder

تأكد من أن هذا الموقع يقدم لك الكثير من التفاصيل عن الأشخاص، مع إمكانية البحث عن سجلات الشرطة للفرد، والوصول لبعض صوره، ومعلومات الاتصال، وسجلات المحكمة وغير ذلك.

موقع Pipl

إذا كنت قلقًا بشأن الموقع السابق كونه يدعم الولايات المتحدة الأمريكية وليس كل العالم، لا تقلق هذا الموقع يسمح لك بالبحث عن الأشخاص من أي مكان حول العالم. يمكنك بسهولة اكتشاف الأشخاص المشهورين والمهنيين.

Pipl

يعتبر هذا لموقع محرك بحث مناسب جدًا لإيجاد الأشخاص، وستحصل فقط بإدخال الاسم على معلومات الاتصال، المعلومات المهنية والاجتماعية. يمكنك إدخال رقم الهاتف، أو الاسم، أو البريد الإلكتروني وقد تكون محظوظًا لتجد معلومات حول ذلك الشخص.

موقع PeekYou

آخر موقع على القائمة وهو مجاني تمامًا للبحث عن الأشخاص عبر الأنترنت ومعرفة معلومات حولهم. إذا كان صديقك يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو تعرف أي شخص يعيش هناك فستتمكن من إيجاد معلوماته بسهولة.

PeekYou

ستستخدم هذا الموقع عبر كتابة الاسم واللقب، والمنطقة، وثم ستضغط على زر البحث، وبعد ذلك سيقدم لك الموقع تفاصيل حول هذه الشخصية، وإذا لم يجدها سيخبرك بذلك أيضًا.

أخيرًا، كانت هذه أهم المواقع لإيجاد الأشخاص عبر الأنترنت ومعرفة معلوماتهم المختلفة فقط عبر الاسم أو رقم الهاتف.

قد يفيدك .. إجعل صورك أكثر دقة واحترافية من أي وقت مضى مجانًا مع هذه الأداة الرائعة