هل تزعجك فكرة حمل حاسوبك إلى مكان العمل؟ أو لديك مشكلة أمان ولا ترغب في حمل حاسوبك معك في المواصلات وأماكن الشغل، حسنًا الطريقة الوحيدة لتتمكن من الوصول إلى سطح المكتب الخاص بك في أي مكان دون عناء حمل الجهاز والتنقل به هي من خلال هذه الطريقة الرائعة فتابع معنا لتتعرف عليها.

التحكم في الحاسوب عن بعد

توفر خدمة Shells للحوسبة السحابية الحل المناسب لمشكلتك بحيث تمكنك من الوصول إلى الحاسوب الخاص بك وسطح مكتبك وجميع البرمجيات والمشاريع في حاسوبك من أي جهاز! هاتف، حاسوب، وحتى تلفاز ذكي سواءً كنت في العمل أو الجامعة أو مع أصدقائك يمكنك إجراء التغييرات و التحكم الكامل في الحاسوب كما لو أنك تعمل من منزلك.

Shells

الخدمة مدفوعة وتقدم لك ثلاث خطة يمكنك اختيار الأنسب على حسب حاجتك، بحيث توفر كل خطة معاير مختلفة من حيث المساحة وقوت معالجة العمليات، ستجد هناك الخطة Basic و Plus و Pro، وجميعها توفر نفس خدمة الحصول على جهاز حاسوب يمكنك الوصول إليه من أي جهاز ولكن بعروض مختلفة.

ستتمكن من الوصول إلى سطح المكتب والتحكم به على شكل صفحة أو بيئة وهمية سواء في هاتفك أو حاسوب العمل، بحيث تم تصميم النظام ليتناسب مع كل الأجهزة ويمكنك التحكم في سطح المكتب بكل مرونة ولن تواجه أيت صعاب مع أي جهاز.

وسيكون كل عملك محفوظ بشكل تلقائي على السحابة وأي تغيير تجريه على أي جهاز سيتم أرشفته وحفظ جميع التغيرات بحيث يمكنك مواصلة مشروعك وأعمالك مباشرة عند فتحك لسطح المكتب في جهاز آخر مختلف.

Shells Plan

وتعتبر أسعار خدمة Shells معقولة بالمقارنة بالمزايا التي ستحصل عليها ولا ننسى إمكانية مواصلة أعمالك من خلال عدة أجهزة وفي عدة أماكن مختلفة دون عناء نقل الحاسوب من مكان لآخر،ستحصل في خطة Shells Basic على معالج واحد متوسط الأداء، ومساحة تخزين 40 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت كل هذا لمدة عام كامل مقابل 64.99 دولارًا فقط.

أما بالنسبة للخطة Shells Plus ستتمكن من الحصول على سطح مكتب بضعف قوة المعالجة مع مساحة تقدر بـ 100 جيجابايت والسعر 94.99 دولارًا بالإضافة إلى Windows مدة سنة كاملة، وأخيرًا بالنسبة لـ خطة Shells Pro ستحصل على 4 أضعاف قوة المعالج ومساحة تقدر بـ 160 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت بالإضافة إلى Windows مقابل 194.99 دولارًا مدة سنة كاملة.

في الأخير، لأولئك المستخدمين الذين يريدون العمل واستخدام سطح مكتب موحد في جميع الأجهزة والأماكن فخدمة Shells تقدم الحل المطلوب وتمكنك من الوصول إلى سطح المكتب ومواصلة مشاريعك وأعمالك على أي جهاز وفي أي مكان.

خدمة Shells

قد يفيدك .. أصبح بإمكانك إنشاء صور كاريكاتورية بسهولة أون لاين ومجانًا .. ستذهلك النتيجة!

————

حرر من طرف: سليم المدون