من منا لا تستهويه قراءت القصص المصورة أو حتى مشاهدة صور كاريكاتيرية هزلية على الجرائد ومواقع التواصل الإجتماعية، حسنًا كلنا نتفق على حب القصص المصورة والصور الكاريكاتيرية، لكن ماذا لو قلت لك أنه بإمكانك تصميم وإنشاء صور كاريكاتورية بسهولة ومجانًا، تابع معنا لتعرف الطريقة.

إنشاء صور كاريكاتورية

موقع Lywi عبارة عن أداة أو منصة تمكنك من إنشاء وتصميم رسوم كريكاتورية أونلاين وبشكل مجاني، أي من خلال الموقع مباشرة وستكون عملية إنشاء الصور الكاريكاتيرية جد سهلة، بحيث يوفر الموقع أسهل الأدوات والطرق للوصول إلى النتيجة التي ترغب بها، يعني أن المنصة متاحة للجميع حتى المبتدئين.

Lywi

يمكنك الإختيار من بين 44 قالب و تصميم، لعرض صورك الكاريكاتيرية عليه، مع إمكانية إضافة رموز تعبيرة و فقاعات الكلام والكثير من التعديلات وحتى بإمكانك رفع الصور ودمجها مع القالب.

مع كل هذه الأدوات والخيارات التي يقدمها موقع Lywi يتمكن أي شخص من إنشاء وتصميم صور كاريكاتورية هزلية، ومن ثم يقوم برفعها ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعية كفيسبوك و انستغرام، و بإمكانك أيضًا إضافته على حاسوبك وحفظها على شكل PNG.

موقع Lywi

في الأخير، تقدم منصة Lywi بيئة متكاملة لإنشاء صور كاريكاتير بسهولة بشكل مباشرة وبكل سهولة، جرب المنصة الآن واستمتع بإنشاء صور كاريكاتيرية وشاركها مع أصدقائك.

رابط الموقع: Lywi

———-

حرر من طرف: سليم المدون