يبدو أن انستغرام تستمر في التغير يومًا بعد آخر. هذه المرة، نحن على وشك توديع أفضل الميزات المضمنة في “الستوري” والتي هي: التمرير السريع.


Instagram Swipe Up


بحسب المصادر، يبدو أن “التمرير السريع” الذي استخدم كثيرًا في الفترات السابقة وصل إلى نهايته. في الواقع، يخطط Instagram لفعل ذلك بدءًا من 30 أغسطس، ومن المرجح أننا لن نتمكن من الوصول إليها بعد ذلك.


بالنسبة لمن لا يعرف ذلك، يقوم “التمرير السريع” بالسماح للأشخاص بزيارة صفحات الويب الخارجية عن طريق التمرير السريع في الستوري، وهي طريقة رائعة للحصول على ترافيك أو الاستفادة من حساب انستغرام في الحصول على مبيعات على منصات خارجية.


ستنتهي ميزة Swipe Up، ماذا بعد ذلك؟ في الواقع تخبرنا انستغرام أن لديها البديل بالفعل. يمكننا في الواقع الاعتماد على ملصقات الروابط – ملصقات قابلة للنقر في القصص – لنقل الأشخاص إلى صفحات الويب المقصودة.


وفقًا للمصادر فإن هذا التحديث يتعلق باختبار قامت به انستغرام في وقت سابق من هذا العام. بدأت الشركة في اختبار الملصقات الجديدة، مع وضع شروط تتعلق بميزة التمرير السريع (10,000 متابع).


بحسب فيشال شاه، الرئيس السابق للمنتجات على انستغرام فإن الملصقات تتناسب أكثر بالنظر إلى طريقة استخدام النظام الأساسي. إلى جانب ذلك، تبدي الملصقات استجابة أكثر من “التمرير السريع”.


بعد انتهاء التمرير السريع لن يحصل الجميع على ملصقات الروابط! في الواقع، تخبرنا أنستغرام أنه فقط الذين يتوفرون بالفعل على ميزة Swipe Up ويمكنهم استخدامها هم الوحيدون الذين سيتمكنون من الوصول إلى “ملصقات الروابط”.