إذا كنت تستخدم واتساب منذ فترة طويلة جدًا، فمن المحتمل أنك تنتظر بشدة الميزة التي طلبها المستخدمون من WhatsApp للسماح بالرد على الرسائل بالإيموجي.


Whatsapp Emoji


إذا لم تسمع سابقًا عن هذا الأمر. لا مشكلة! قبل سنوات عديدة طلب مجموعة من المستخدمين من واتساب أن تدعم الرموز التعبيرية كخيار للرد على الرسائل، إنه أشبه بما نجده غالبًا في رسائل ماسينجر من Facebook.


توفر خيارات الرموز التعبيرية، بما في ذلك اللايك، القلب، الضحك، الغضب…وغيرها خيارات رائعة للتفاعل دون الحاجة لكتابة كلمات معبرة عن ذلك، أو بالأحرى الحصول على نظرة واضحة حول كيفية تفاعل الطرف الآخر مع الرسالة.


بالرغم من أن واتساب تأخرت في فعل ذلك، لكنها أخيرًا ستضمن وظيفة الإيموجي في الخيارات المتاحة للرد على الرسائل. لا تزال حاليًا في الاختبار التجريبي لكنها ستصل بلا شك في النهاية لمستخدمي واتساب على أندرويد وiOS.


مثلما جرت العادة، تقوم WABetaInfo بالوصول إلى الوظائف بسرعة كبيرة، وقد أكدت أن هذه الميزة قيد الاختبار فعليًا. أيضًا من الممكن بداية رؤيتها على الإصدار التجريبي WhatsApp Beta خلال التحديث القادم المتوقع في الأيام أو الأسابيع القادمة.


تظهر لقطة شاشة جزءًا من هذه الوظيفة. إنها فقط رسالة تنصح بأن الإصدار الحالي لا يدعم “ردود الفعل”، غير أنها تؤكد أن ردود أفعال ستأتي في التحديث القادم. هكذا فإن واتساب تؤكد أنها تختبر الميزة فعليًا، وما هي إلا أيام قبل تأكيد ذلك رسميًا.


بالرغم من أن الوقت مبكر جدًا للحديث عنها، لكن من المدهش أننا سنحصل عليها في النهاية. من غير المعلوم إذا كانت ستتوفر على نفس الرموز التعبيرية الموجودة في Messenger أو أن لديها واحدة جديدة، وسنتأكد من هذا الأمر فور الوصول إليها.