من حين لآخر، يجري واتساب تغييرات تتعلق بإضافة ميزات جديدة أو تغيير أماكن الأشياء. هذه المرة، يبدو أننا سنرى تغييرًا في اللون الذي اعتدناه منذ سنوات.


لون واتساب يتغير


كحدث يصنف الأول من نوعه، بدأت تظهر صورة توضح تغيير لون واجهة تطبيق WhatsApp. تم اكتشاف هذا الأمر في النسخة التجريبية WhatsApp Beta ولن ننتظر طويلًا قبل رؤية التغيير يصل إلى التطبيق الرسمي.


في الواقع، لن يشمل تغيير اللون تغيرًا جذريًا، مثل تحويله إلى الأزرق، الأحمر، وغيرها. سيكون فقط مجرد تغيير في درجات اللون الأخضر. من غير المعلوم سبب حدوث ذلك، لكن واتساب تعتقد أنه يجب تغيير اللون قليلًا.


خلال الفترة القادمة، سيتحصل مستخدموا Android وiOS على واجهة جديدة، ومع ذلك لن نلاحظ تغييرًا في الشكل العام أو حتى تغييرًا للمواضع. سنتمكن من رؤية التغير الواضح في اللون، ولتكون لديك نظرة أولية يمكنك مشاهدة الصورة أدناه:


لون تطبيق واتساب الجديد


سيتحصل اللون الأخضر الخاص بتطبيق واتس آب على شيء من درجات اللون الفاتحة وهو ما يلاحظ. سيشمل التحديث عناصر الواجهة كزر إرسال الرسالة، والتي ستحصل على نفس اللون.


مع هذا، لا يبدو أن الأمور تسير بشكل جيد لمن يستعمل الوضع المظلم في واتساب، وبالكاد سترى اللون الرمادي الغامق، وقد لا تلاحظ إطلاقًا التغيير الجديد في اللون. يمكنك رؤية الصورة أدناه:


لون الوضع المظلم واتساب


قامت واتساب بعمل رائع عندما وعدتنا بميزات جديدة وتغييرات جذابة، ومع ذلك لا يبدو تغيير اللون قليلًا شيء يثير الانتباه، خصوصًا أنه يتعلق فقط بفئة الناس التي قد تعاني من مشكلة في النظر إلى درجة اللون الأخضر. سيصل التحديث الجديد في فترة لاحقة من هذا العام.