بما أن الأنترنت في العالم العربي بطيئ إلى حد ما، يلجأ العديد من المستخدمين للحصول على جهاز يمنحهم سرعات إنترنت عالية، والحل الأنسب لذلك هو RDP مجاني.

الحصول على RDP مجانًا

الآر دي بي هو عبارة عن حاسوب تستطيع التحكم فيه عن بعد فيما يعرف بسطح المكتب البعيد، ويمكن الاتصال به باستخدام الـ IP وهو العنوان الخاص بهذا الحاسوب البعيد، وسنتعرف اليوم على موقع يقدم هذه الخدمة مجانًا لوقت محدود، لكن سنذكر طريقة الاستمرار في استخدامه مجانًا لفترة أطول.

موقع pCloudy يمكنك من الحصول على RDP مجاني بالعدد الذي تريد وكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع واختيار نوع النظام الذي تريد، ومبروك عليك RDP مجاني بسرعة أنترنت عالية جدًا.

ستقوم بالدخول إلى موقع pCloudy وستجد خانة البريد الإلكتروني، يمكنك استخدام بريد مؤقت من أحد أفضل المواقع المشهورة للحصول على بريد إلكتروني مؤقت لهذا العام ثم قم بوضعه في خانة الإيميل، واضغط على Start Free Trial.

pCloudy

ستفتح لك صفحة التسجيل، وبها أدخل معلوماتك ورقم هاتف صحيح لأنك ستستقبل رسالة تأكيد – يمكنك الحصول على رقم مؤقت ولدينا أفضل مواقع استقبال رسائل SMS مجانًا لهذا العام لتستعملها – ، وبعدها قم بالضغط على SIGN UP ثم قم بتفعيل الحساب من الرسالة التي وصلتك في الإيميل.

pCloudy - Activation Link

بعد تفعيل الحساب، قم بتسجيل الدخول وثم اضغط على علامة “الجرس” أعلى الصفحة ثم قم بالضغط على YES, DO IT من أجل تأكيد رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله مسبقًا.

pCloudy - Complete profile

قم بكتابة أي اسم في خانة Company Name، وبعدها قم بالضغط على Verify OTP الموجودة أسفل رقم الهاتف وسيصلك كود التفعيل على الرقم الذي قمت بإدخاله، قم بكتابته ثم اضغط Update.

pCloudy - Validate Profile

الآن للحصول على الـ RDP المجاني، توجه لقسم BROWSERS من أعلى الصفحة وستجد العديد من الأجهزة التي يمكنك استخدامها، قم باختيار المتصفح المناسب لك، وسيقوم الموقع بفتحه لك بكل سهولة مع الويندوز المحدد.

ملاحظة: الخيار الذي يظهر علامة برتقالية اللون يعني أن أحدًا يستخدمه حاليًا، لذلك اختر دائمًا المتصفح الذي يظهر بعلامة زرقاء اللون.

pCloudy - Browser Cloud

المميز في هذا الموقع أنه من المواقع القليلة التي تقدم لك إمكانية الحصول على RDP هاتف مثل الهواتف الحقيقية لتجربة أي تطبيق والاستفادة من سرعة الأنترنت العالية، ويمكنك الوصول إليها من قسم Devices.

pCloudy - Devices

بعد فتح الجهاز الذي تريد ستجد مؤقت في الأعلى، ومن خيار Idle Timeout يمكنك اختيار 15 دقيقة وهي أقصى مدة وبعد انتهائها سيغلق الجهاز مباشرة. لكن لا تقلق!، يمكنك استخدامه مجددًا بعد وقت قليل أو استخدام جهاز آخر من الأجهزة المتاحة في الموقع.

pCloudy - Browser Session

لعلمك، كل حساب لديه 180 دقيقة من استخدام RDP الويندوز والمتصفحات أو الهواتف، وبعدها يمكنك إنشاء حساب جديد والحصول على 180 دقيقة مرة أخرى بكل سهولة، فقط استعمل إيميل، ورقم هاتف مختلفين لتأكيد الحساب ويمكنك استعمال أحد المواقع التي تقدم الخدمتين مجانًا.

هكذا يمكنك الاستفادة من rdp مجاني مدى الحياة بسرعة أنترنت خيالية، يمكن أن تكون سرعة الأنترنت في الآر دي بي تفوق 700mbs عندما يكون السيرفر في أقل حالة من الضغط، وفي النهاية فقد حصلت على RDP مجانًا صالح للاستخدام.

ملاحظة: لا يقدم هذا الموقع RDP ويندوز مجاني مع صلاحيات الأدمين.

قد يفيدك .. الـ VPN ضد الـ RDP: تعرف على الفرق بينهما؟

الروابط:

———-

حرر من طرف: البهي