يعد PDF أحد أكثر تنسيقات الملفات استخدامًا لمشاركة المستندات عبر الإنترنت. نظرًا لشعبيتها ، يتم نشرها بالعديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم.

ترجمة ملفات PDF مجانًا

إذا صادفت ملفًا ليس بلغتك الأم ، فماذا ستفعل؟ هل تستأجر مترجمًا لترجمة ملفات PDF من أجلك؟ حسنًا ، ليس بعد قراءة هذا المقال. باتباع الطرق ، ستتمكن من ترجمة أي ملف PDF من أي لغة إلى الإنجليزية أو الإسبانية أو أي لغة أخرى في هذا الشأن.

1- ترجمة ملفات PDF عبر Online Doc Translator:

هناك العديد من الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تسمح بترجمة مستندات PDF عبر الإنترنت ؛ ومع ذلك ، يظل Online Doc Translator أفضل مترجم لملفات PDF. حيث أنه يترجم المستندات ويحافظ على تنسيق وتخطيط المستند كأصل. [رابط الموقع]

Online Doc Translator

2- ترجمة ملفات PDF عبر “ترجمة جوجل”:

بخلاف مترجم المستندات عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدام Google Translate لترجمة مستندات PDF الخاصة بك إلى أي لغة عبر ميزة مستندات. ومع ذلك ، لن تتمكن من تنزيل الملف المترجم الذي حصلت عليه من ترجمة Google. [رابط الموقع]

Google Translate

3- ترجمة ملفات PDF عبر Microsoft Word:

نظرًا لاستخدام Microsoft Word لملفات Word فقط ، فسيتعين عليك تحويل ملفك إلى ملف Word أولاً لترجمته. إليك [قائمة أفضل مواقع تحويل PDF إلى Word] بعدها افتح ملف Word، ومن القائمة اختر REVIEW ثم Translate Document وستختار اللغة لتتم الترجمة بنجاح.

Microsoft Word PDF Translate

4- ترجمة ملفات PDF كبيرة الحجم مجانًا:

إذا كان لديك ملف PDF كبير تريد ترجمته بلغة أخرى ، فقد تستغرق الأساليب المذكورة أعلاه بعض الوقت لترجمته. لترجمة مثل هذه الملفات الكبيرة ، يمكنك استخدام محرر مستندات Google ويمكنك الترجمة بسهولة عبر Tools ثم Translate document.

Google Docs PDF Translate

أخيرًا .. هناك العديد من أدوات ترجمة PDF المتاحة عبر الإنترنت، والتي يمكنك شراؤها لترجمة ملفات PDF. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في صفقة رابحة وترجمة مستندات PDF بشكل مجاني ، فإن هذه الطرق المجانية جيدة بما يكفي للاستخدام.