في العالم العربي، من الصعب الوصول إلى مواقع بحث علمي، خصوصًا العربية منها. هذا الأمر دفع إلى إطلاق موقع بحث علمي دولي باللغة العربية.


منصة البحث العلمي الدولي


بالنسبة إلى العلماء، الباحثون، الأساتذة، المساهمون، الطلبة، والأكاديميون مهما كان تخصصهم بإمكانهم الاستفادة من منصة البحث العلمي والتسجيل فيها بشكل مجاني.


يتعلق الأمر بخدمة منصة أريد، وهي عبارة عن موقع مجاني يساعد في تحقيق الكثير من الأهداف العلمية. تم إنشاؤها لتطوير إمكانات البحث العلمي، وحتى يتم توسيعه حول العالم.


قد يفيدك .. مكتبة الكتب الالكترونية العربية لجميع المجالات .. حملها مجانًا !


Arid


تقدم المنصة الكثير من الدعم في مختلف المجالات العلمية بناءً على رقم معرف أي شخص مسجل. هذه الخدمة العربية مهمة لوضع جميع الأعمال، والسيرة الذاتية في مكان واحد.


تعمل “أريد” على توفير مكان للتواصل ومناقشة الأعمال، ويمكن بسهولة الوصول الى الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة لمساعدتهم في إنجاز أهدافهم البحثية.


ستقوم بالتسجيل في المنصة بشكل مجاني، وستحتاج الى تفعيل حسابك عبر الضغط على رابط يصلك في البريد الإلكتروني. بشكل مجاني، ستتمكن من الاستفادة من كامل الخدمات المتاحة.


Arid - Register


تساعدك منصة “أُريد” في الحصول على مجموعة متميزة من الخدمات الخاصة بها مجانًا، وهي موجهة للباحثين الناطقين باللغة العربية حتى تساهم في توسيع حركة البحث العلمي وفق أعلى المعايير المعمول بها دولياً.


Arid - Plan


البحث العلمي أمر مشوق. إلى جانب أنك ستكتشف مزيدًا من العلم، ستتمكن من وضع بصمتك التي يراها الأجيال القادمون. مع هذا، لا حاجة لكي تتعب نفسك في تعلم اللغة الإنجليزية إذا كنت تواجه صعوبة في ذلك، وستحتاج لتجربة منصة عربية مجانية.


رابط المنصة:

Arid