إذا كنت ترغب في الحصول على أخبار الطقس من دون الحاجة إلى وسائل إعلام إخبارية، فبإمكانك عن طريق بعض المواقع الحصول على كل هذه المعلومات حول الطقس وتوقعات الطقس في مدينتك فقط من خلال الأنترنت وعن طريق بعض المواقع التي سنشرحها اليوم.

معرفة الطقس أونلاين

1-موقع Windy:

تم إنشاء Windy في نوفمبر لسنة 2014، وفي البداية كان يركز فقط على الرسوم المتحركة للرياح، لكن مع شهرة الموقع وزيادة الإقبال عليه تم تطوير الموقع ليشمل عدة حالات أخرى وهناك حاليًا معلمات أرصاد جوية أخرى مثل درجة الحرارة والضغط والرطوبة النسبية وقاعدة السحابة واللوحات الإضافية التي تحتوي على بيانات أكثر تقدمًا.

Windy

قم بمعرفة توقعات الطقس في مدينتك وفي كل مكان فقط عن طريق موقع Windy حدد المكان وستتعرف على جميع أحوال تغيرات الطقس والأحوال الجوية الخاص به.

2-موقع AccuWeather:

AccuWeather هي شركة خاصة تنتج تنبؤات الطقس لوسائل الإعلام، تم تأسيسها في أمريكا في عام 1962 من قبل الدكتور جويل ن. مايرز، ومن خلال الموقع الذي يقدمه يمكنك الحصول على جميع أخبار الطقس وتغيرات أحواله.

AccuWeather

يعرض الموقع جميع معلومات الطقس الخاص بتلك الدولة أو المنطقة مع عرض درجات الحرارة للمدن التابعة لها.

3-موقع Weather:

لنقل أنك في الإمارات أو أي دولة عربية أخرى وتريد معرفة أحوال الطقس الآن، حسنًا كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع Weather، وستحصل على جميع معلومات الطقس اليوم من درجة الحرارة، نسبة الرطوبة، شدة الضغط والرياح، وحتى مراحل القمر.

Weather

يمكنك من خلاله معرفة تغيرات الطقس خلال كل ساعة من اليوم، الموقع رائع لا تفوت فرصة الإستفادة منه ومعرفة أحوال الطقس لبلدك.

4-موقع MeteoCity:

هل تريد الذهاب إلى أي مكان أو زيارة مدينة سياحية وتريد أن تعرف أحوال الطقس هناك ودرجات الحرارة، حسنًا موقع MeteoCity سيكون بمثابة موقعك المفضل لمعرفة الطقس والأحوال الجوية لأي منطقة حول العالم.

MeteoCity

فقط قم بزيارة الموقع وتحديد المكان وستكون قادر على معرفة جميع معلومات الطقس من درجات الحرارة إلى سرعة الرياح ونسبة الرطوبة والعديد من المعلومات.

5-موقع ArabiaWeather:

سيطلعك موقع ArabiaWeather على جميع أحوال الطقس لأي مدينة أو رقعة جغرافية حول العالم قم بتحديد المنطقة واطلع على أحوال الطقس ودرجات الحرارة في أهم أوقات اليوم كدرجات الحرارة ليلاً و نهارًا، وتوقعات هطول الأمطار خلال ساعات اليوم.

ArabiaWeather

هذا الموقع احترافي للغاية فيما يتعلق بطقس الدول العربية، ما يقدم نشرات جوية لبعض المناطق، ويتوفر على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعله مصدرًا موثوقًا به لتوقع الطقس.

6-موقع ViewWeather:

إذا كنت تبحث عن موقع يعرض أحوال الطقس لجميع دول العالم مجانًا فموقع ViewWeather من بين أهم هذه المواقع التي يمكنك زيارتها لمعرفة تغيرات الطقس والأحوال الجوية لأي منطقة حول العالم فقط قم بتحديد المكان وستتمكن من الاطلاع على الأحوال الجوية.

ViewWeather

هذا الموقع يعرض لك خريطة ويمكنك باستخدامها العثور على بلدك، أو بدل ذلك استعمال شريط البحث الموجود في الأعلى وكتابة اسم دولتك باللغة اللاتينية وثم ستحصل على معلومات الطقس لهذا الأسبوع.

في الأخير، هذه أهم المواقع التي تقدم خدمة الأحوال الجوية وتغيرات الطقس في دول العالم مجانًا وتمكنك من الوصول إلى جميع معلومات الطقس لجميع دول العالم بسهولة وبدقة.

قد يفيدك .. أفضل 5 تطبيقات لمعرفة الطقس والتوقعات الجوية بدقة مجانًا

———–

حرر من طرف: سليم المدون