لقد أثبت لنا الهاتف بأنه ليس مجرد وسيلة للتواصل. في الحقيقة، جنبًا إلى جنب مع الميزات الآخذة في التزايد، لا تزال التطبيقات التي نحصل عليها من جوجل بلاي أو آبل ستور مثيرة للاهتمام حقًا. إذا كنت مهتمًا بمعرفة الأحوال الجوية أو الطقس في مدينتك لهذا الأسبوع أو لهذا الشهر، يمكنك إلقاء نظرة على أهم تطبيقات الطقس المرشحة لهذا العام.

تطبيقات معرفة الطقس للهاتف

1-تطبيق Weather

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة فسيكون هذا التطبيق مثاليًا بالنسبة لك. بشكل عام، يسمح لك تطبيق الطقس هذا بمعرفة الحالة الجوية لأي بلد حول العالم في الوقت الفعلي، وكذا الطقس المتوقع لهذا الأسبوع.

Weather

تطبيق الطقس يتوفر على واجهة سهلة، وما تحتاج فعله هو إدخال مدينتك أو اكتشافها تلقائيًا بالـ GPS، وبعد ذلك، ستتمكن من معرفة درجة الحرارة، حالة الطقس على مدار الساعات القادمة أو الأيام.

تحميل التطبيق على أندرويد

2-تطبيق Windy

إذا كنت ترغب في تطبيق احترافي بمعنى الكلمة للحصول على معلومات بخصوص الجو خلال الأيام القادمة فسيكون تطبيق “ويندي” مناسبًا للغاية. الحقيقة أن ما يقدمه مبني على نماذج رقمية للطقس، مما يجعلك مطلعًا على كل التوقعات المحتملة.

Windy

الأمر المدهش في هذا التطبيق هو أنه يقدم تفاصيل كثيرة حول حالة الرياح، مستوى التساقط، درجة الحرارة، والضغط الجوي… وأي شيء آخر يمكنك توقعه ! المدهش أنك تستطيع تتبع الطقس في خريطة توضيحية للعالم.

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على iOS

3-تطبيق AccuWeather

جنبًا إلى جنب مع التطبيقات السابقة، الحقيقة أننا لا يمكننا إنكار قوة تطبيق AccuWeather لتتبع الطقس ! حقيقة ما يقدمه من توقعات للطقس دقيق كفاية، وستحصل على معلومات بخصوص درجة الحرارة، وقت شروق وغروب الشمس… والمزيد.

AccuWeather

يقدم تطبيق الطقس هذا توقعات للطقس على مدار الساعة، أو الأيام، جنبًا إلى جنب مع معلومات حول مستوى الرياح، نسبة الرطوبة، درجة الحرارة، ويمكنك الحصول على معلومات أكثر من قسم “الرادار” أين يتم عرض خريطة طقس عالمية.

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على iOS

4-تطبيق Yahoo Weather

بالتأكيد فإن شركة Yahoo معروفة لدى الجميع، وهي تقدم خدمة البريد الإلكترونية المعروفة “ياهو”، وإلى جانب ذلك تملك منتجات أخرى، كمنتج تتبع الأحوال الجوية، وهو مناسب لجعلك مطلعًا بشكل دائم على الطقس من هاتفك فقط !

Yahoo Weather

ما يقدمه التطبيق عمومًا هو معلومات حول درجة الحرارة، نسبة الرطوبة، سرعة الرياح، والمميز فيه أنه يقدم خلفيات رائعة ويعرض الطقس عليها، ويسمح بتتبع الطقس إلى ما يصل 10 أيام.

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على iOS

5-تطبيق Arabiaweather

إذا كنت متواجدًا في إحدى الدول العربية، وتبحث عن تطبيق مناسب للتبع الطقس فسيكون تطبيق “طقس العرب” خيارًا مثاليًا لك. إنه تطبيق الطقس الأول والأفضل عربيًا، ويأتي مع ميزات احترافية مخصصة فقط للشرق الأوسط، والعالم العربي !

Arabiaweather

ما ستحصل عليه من هذا التطبيق لا يمكن وصفه، ومن بين ذلك حالة الطقس في مدينتك في الوقت الفعلي، مع نشرة جوية يومية، ويتميز بخاصية “أنت الراصد” والتي تسمح لأي شخص بمشاركة حالة الطقس في مدينته، مع ميزة فيديوهات وأخبار الطقس، والمزيد..

تحميل التطبيق على أندرويد

تحميل التطبيق على iOS

أخيرًا، كانت هذه أفضل التطبيقات المرشحة لهذا العام لجعلك على اطلاع دائم بحالة الطقس، وسيكون من الجيد تحميلها على هاتفك وتجهيز نفسك لأي تقلبات في أحوال الطقس أو أي عواصف محتملة.