عند التقديم لأي وظيفة كانت. السيرة الذاتية تصبح خيارًا لابد منه. بالرغم من إمكانية إعدادها لوحدك، لكن الحصول على الوظيفة يتطلب احترافية عالية.


طباعة سيرة ذاتية مجانًا


تشمل السيرة الذاتية في الغالب كامل الخبرات المهنية والتعليمية للموظف، بالنسبة لمن لا يمتلك سوابق مهنية، سيتوجب عليه العمل مجانًا أو تطوعًا لمدة معينة حتى اكتسابها.


يعتبر الكثيرون الـ CV سلاح هامًا في معركة كسب الوظيفة. وهي السبيل الوحيد لتقديم نفسك أمام مدراء العمل في مختلف القطاعات.


أيضًا، حتى تكون سيرتك الذاتية كاملة واحترافية لا يجب توفرها على كامل المعلومات عنك، وعن خبراتك فحسب، وإنما ينبغي أن تكون بطريقة مرتبة ومنظمة – بالأحرى مريحة للقارئ – بطريقة مثالية.


للعمل على ذلك، بإمكانك استخدام أحد الخدمات المجانية لإنشاء سيرة ذاتية Resume احترافية وجذابة، كما يمكنها المنافسة بشكل كبير وزيادة فرص امتلاكك للوظيفة.


ستتوجه الى موقع Novo Resume، مباشرة ستبدأ عبر الضغط على خيار Get Started For Free للتسجيل في الموقع.


قد يفيدك .. أرسل سيرتك الذاتية CV الى الخبراء لتحليلها بشكل مجاني

 

Novo Resume


عند الانتهاء، ستتوفر لديك مجموعة كبيرة من قوالب السيرة الذاتية قابلة للتعديل أون لاين بشكل مجاني، ستختار واحدة تناسب مجال تخصصك، لتضمن فيها معلوماتك الشخصية والمهنية.


Novo Resume - Free CV Template

تنبيه ! .. الإصدار المجاني محدود الميزات، ولكنه كافي لصنع سيرة ذاتية احترافية.


ستقوم بتخصيص السيرة الذاتية باستعمال القالب المفضل لديك. الآن، يمكنك تحميل السيرة الذاتية واستخراجها بصيغة PDF على جهازك. (تحويل PDF الى Word مجانًا)


Novo Resume - Free CV Download


بإمكانك تجربة الباقة المدفوعة، والاستفادة من باقي المميزات التي توفرها. على الرغم من أنه خيار غير إجباري، لكن في حال عملك كمستقل قد ترغب في استخدام إحدى الخطط المتاحة.


Novo Resume - Pricing


السيرة ذاتية مهمة جدًا، الى جانب ذلك فاختصار الجهد والمال لا يقل أهمية عنها، وبالتالي من الجيد توفير سيرة ذاتية احترافية بأقل التكاليف ولنقل مجانًا.


رابط الخدمة:


Novo Resume