الطباعة عند الطلب من أفضل مجالات الربح من الأنترنت وهي لا تحتاج الكثير من الجهد كغيرها من المجالات. كما أنك قد تحتاج لبعض الخبرة في التصميم قبل البدء.

 

ميرش باي أمازون

 

تتنوع مواقع الطباعة عند الطلب، وهي كثيرة جدًا، غير أنها تشترك في نفس المبدأ وهو رفع تصميم على منتجات طباعة عند الطلب، ويشمل ذلك القمصان، الأكواب، الأقنعة (في فترة كوفيد-19)، والكثير من المنتجات التي تختلف من منصة لأخرى.

 

مع هذا، يفضل الكثير من الناس بشكل أولي العمل على هذا المجال مع Merch by Amazon ولذلك لأسباب عديدة. للأسف ليس الكل موفقًا للحصول على القبول بسبب نظام أمازون العشوائي.

 

قد يفيدك .. مراجعة Flying Research: أداة قوية للبحث عن نيتشات الطباعة عند الطلب

 

منتجات كثيرة

توفر أمازون في نظامها “ميرش باي أمازون” الكثير من منتجات الطباعة عند الطلب، ويشمل ذلك أغلفة الهواتف، قمصان صيف، تيشيرت شتاء، والكثير غيرها. ومع تحديث أمازون الجديد لم يعد التير يحد عدد المنتجات، وإنما عدد التصاميم المسموحة.

 

منتجات ميرش باي أمازون

 

تعدد الأسواق العالمية

تتوفر أمازون على أسواق عالمية، وهي متواجدة في دول متقدمة، فنجد بذلك السوق الألماني، الفرنسي، الياباني وغيرها. مع التحديث الجديد يمكنك النشر على كل الأسواق بدون مشكلة التير.

 

أسواق ميرش باي أمازون

 

هامش ربح عالي

بخصوص هذه النقطة فهي تذكر عند الحديث عن مواقع POD التي توفر ميزات إضافية، كالترافيك وغيرها. بذلك، نحن نعلم أن Printful أو Teespring تقدم منتجات بأسعار رخيصة وبهامش ربح عالي، لكنها لا تتوفر على باقي مميزات أمازون ميرش.

 

ترافيك عالي

تمتلك أمازون أسواقًا كثيرة وهي تتلقى الكثير من الزيارات يوميًا وبالتالي ستكون لديك فرصة للبيع. بالمقارنة مع المواقع المنافسة تبقى أمازون في الصدارة، وربما الكثير يريدون بدء ميرش باي أمازون لهذا السبب فقط.

 

المزيد..

لا زالت الميزات كثيرة، ولكن في الواقع هذه أهمها. ستواجه مشاكل أثناء رحلة الاشتراك في ميرش، من القبول، الخروج من التيرات المنخفضة، الحفاظ على الحساب من الإغلاق الى تحقيق الربح، وهذا يتطلب شهورًا عديدة.

 

مجال Print On Demend من أفضل المجالات هذا العام للحصول على مال عبر الأنترنت. قد ترغب في تعلم المزيد عنه، واكتساب الخبرة. على الرغم من أن المصممين كثيرون والمنافسة صعبة، لكن أن تصل متأخرًا خير من أن لا تصل أبدًا.