السيرة الذاتية هامة عند التقدم لأي عمل، ومع ذلك ستضمن فيها جميع الخبرات وكل المعلومات عنك لضمان حصولك على الوظيفة. لازلت تواجه مشكلة في ذلك !


انشاء سيرة ذاتية عربية


إن CV أمر ضروري، ومع ذلك فإن احترافيته مهمة جدًا لضمان بقائك في صدارة قائمة المتقدمين للعمل. وستحتاج الى انشائها بنفسك أو تكليف شخص محترف للقيام بذلك.


ستحتاج من أجل الحصول على الإبداع في السيرة الذاتية الى الدفع مقابل ذلك. ومع هذا لا تزال تتوفر بعض الطرق البديلة للحصول على Resume مجاني وباللغة العربية.


إنه موقع Seirah والذي به الكثير من الخيارات المساعدة لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية. لقد تطور كثيرًا منذ ظهوره لأول مرة، وبالكاد ستجده يقدم العمل باحترافية.


قد يفيدك .. لديك سيرة ذاتية احترافية جاهزة تنتظرك لتحميلها .. لا تضيع الفرصة!

 

Seirah


ستقوم بالتسجيل مجانًا، وستتوفر لك خيارات لإنشاء السيرة الذاتية، بحيث ستضيف كامل البيانات التي يطلبها منك، وأخيرًا ستتمكن من الحصول على رابط سيرتك الذاتية قابل للمشاركة.


بالنسبة للخيار الإضافي، يمكنك تحميل السيرة الذاتية على شكل صورة PNG، كما يمكنك فعل ذلك على شكل مستند PDF.(يمكنك تحويل PDF الى WORD)


يوفر الاصدار المجاني خيارات محدودة، لذلك قد ترغب في التحويل الى الإصدار المدفوع خصوصًا إذا كنت تشتغل في مواقع الخدمات المصغرة.


السيرة الذاتية هي وسيلة التواصل بينك وبين مدير العمل. تكشف CV الخاصة بك عن الكثير من المعلومات حولك، وعلى الرغم من أنه يجب الإبداع فيها لكن احذر من اللجوء الى الكذب !


رابط الموقع:

Seirah