السيرة الذاتية أمر لا مفر منه لتعريف مدراء الشركات عنك، وكذلك لضمان حصولك على الوظيفة. إذا كنت تواجه صعوبة في إعداد CV احترافي، تابع القراءة.


اعداد سيرة ذاتية


بادئ ذي بدء، قد لا تكون السيرة الذاتية مجرد تعريف سطحي للفرد وخبراته، يجب فعلًا أن تتوفر على عناصر مثيرة لا يمكن الحصول عليها إلا عبر التجربة الفعلية في مجال الشغل.


بالنسبة لبعض الناس، الحصول على تجربة يحتاج في الواقع إلى “توظيف”. هذا خطأ ! نعم، يمكنك العمل مجانًا لمدة شهرين فأكثر واكتساب الخبرة أثناء ذلك، وفي الواقع هي الطريقة الوحيدة لزيادة خبراتك.


بعد الانتهاء، يمكن أن نقول أن النسبة الباقية هي أن تُعد سيرة ذاتية CV احترافية أو كما تسمى بالإنجليزية Resume. لفعل ذلك، تحتاج للتعديل على بعض قوالب CV الجاهزة والتي تضمن القبول في أي وظيفة والحصول على عمل.


يقدم موقع Get Free CV نماذج سيرة ذاتية احترافية قابلة للتحميل مجانًا. بعد الدخول، يمكنك الاطلاع على الدليل الشامل لإعداد سيرة ذاتية احترافية، وتصفح باقي أقسام الموقع للحصول على نماذج CV عربية مجانًا، كذلك ستجد CV إنجليزية أيضًا.


قد يفيدك .. أنشئ سيرة ذاتية احترافية مجانًا | باللغة العربية


GetFreeCV


من السهل تحميل السيرات الذاتية، والتي تكون في شكل مستند Word ويمكنك التعديل عليها بسهولة عبر برنامج مايكروسوفت وورد المشهور الذي لا يكاد يوجد أي جهاز يخلو من تواجده.


بعد الانتهاء من السيرة الذاتية، وفي حال كانت باللغة الانجليزية يمكنك ارسالها الى الخبراء لمراجعتها وتقييمها مجانًا عبر طريقة تحدثنا عنها سابقًا.


السيرة الذاتية شيء مثير للاهتمام. يمكن للتفاصيل الصغيرة تحديد إذا كنت ستحصل على العمل أو يتم رفضك. ينبغي الاهتمام بكتابة الـ CV دون الحاجة لصرف مال ووقت إضافيين.


رابط الموقع:

GetFreeCV