أن تكون رجل أعمال يعني المزيد لحياتك المهنية. ستكون حرًا ولديك موظفون يعملون من أجلك، وتهتم بالاستثمارات. في الواقع، جعلت الإنترنت مهمة رجل الأعمال سهلة بسبب قدرته أن يصل للموهوبين والمحترفين والذين لديهم خبرة عالية في أي مجال وتوظيفهم عن بعد، ومع ذلك الأمر يجب أن تدرك حقيقة أن رجل الأعمال يملك أكثر من 24 ساعة في اليوم وهو ما سنوضحه في هذه التدوينة.

ساعة

إذا كنت تعمل لوحدك، سيكون وقتك محدود للغاية، وتملك فقط 24 ساعة في يومك. لكن الآن، تخيل أن هناك شخص آخر يعمل معك، فستحصل على وقته أيضًا لأنه اختصر عليك مهامًا كانت تكلفك وقتًا أطول.

ندخل هنا في مفهوم جديد وهو “شراء الساعات”، فإذا أردت أن تجعل هذا الأمر حقيقيًا يجب أن تعلم أن الكثير فعلوا ذلك قبلك، وكل شخص ملياردير أو مليونير ويملك موظفين فهو قد اشترى ساعات عديدة، ولذلك يحصل في اليوم على ضعف ما يحصل عليه الشخص العادي.

الأمر هنا أنه يمكنك تخيل شخص يمتلك أكثر من 24 ساعة فقط لأن بعض الأشياء التي كانت تأخذ من وقته كلف بها شخصًا آخر خبيرًا، ولهذا السبب تم تحقيق هذا المفهوم عند رجال الأعمال.

أن تكون رجل أعمال ليس بالمهمة السهلة، ستجد الكثير من المتاعب والمشاكل، وقد تواجه مشكلة مع دفع مستحقات الموظفين في موعدها، ومع ذلك فإنها ستفتح لك آفاق عديدة.

إذا كنت تريد مشاهدة بعض الفيديوهات حول المال والأعمال يمكنك متابعة هذه القناة على اليوتيوب: دوباميكافين