تتوفر على الانترنت الكثير من المواقع التي توفر خدمات مجانية، ولكن بالنسبة للمبرمجين لا شيء أفضل من أداة تقوم بتحويل الأكواد البرمجية بين لغات البرمجة وتختصر الكثير من العناء. إذا كنت تبحث عن ذلك، لدينا خدمة رائع وحصرية يمكنك تجربتها.

تحويل الاكواد البرمجية

نحن نتحدث عن خدمة Code Language Converter والتي تجعل من المستحيل حقيقة. بشكل عام، تستخدم هذه الخدمة الذكاء الاصطناعي للسماح لك بتحويل الأكواد البرمجية إلى لغات أخرى بضغطة زر.

Code Language Converter

مع هذه الخدمة، لن تحتاج للبقاء طويلًا من أجل تحديث البرمجة إلى لغة أخرى، وبدل ذلك استعمال الخدمة. الأمر سهل، ستقوم بالدخول إليها من الرابط أسفل التدوينة ولصق سطور البرمجة، وثم تحديد لغة البرمجة الخاصة بها، وتحديد اللغة البرمجية التي تريد التحويل إليها، وثم الضغط على Try Sample Code!.

Code Language Converter Free

الأمر سهل للغاية، وهو مثل مترجم جوجل أو خدمات الترجمة ولكن ليس للترجمة بين اللغات العادية التي نتحدث بها، ولكن لترجمة اللغات البرمجية. حاليًا تدعم الخدمة هذه اللغات البرمجية: Phyton و C ++ و JavaScript و PHP و JAVA و C # والكثير غير ذلك.

Code Language Converter Tool

هذه الأداة ليست مجانية تمامًا، وبالتأكيد ستضطر للدفع، حيث بعد التسجيل تتلقى 100 رصيد من أجل اختبار الخدمة مجانًا، وثم ستحتاج لشراء نقاط من أجل متابعة الاستخدام.

Code Language Converter Price

كما أخبرناك سابقًا، الأداة تعمل عبر الذكاء الاصطناعي، وهذا يعني أن هناك احتمالية للخطأ، لذلك ننصحك بمراجعة الكود البرمجي يدويًا والتأكد منه قبل كل شيء.

رابط الخدمة: Code Language Converter