اشتهرت في الآونة الأخيرة الكثير من مواقع الشراء عبر الانترنت عبر مختلف الدول، لكن أحببت اليوم تسليط الضوء على بلد الجزائر. في حقيقة الأمر، تتواجد مئات المواقع للشراء عبر الانترنت في الجزائر، غير أن موقعنا لليوم به ميزات تنافسية.


الشراء أون لاين


يمتاز موقع Kddishop بكون أسعاره رخيصة مقارنة مع السوق، ولم يمر الكثير عن إطلاقه. يحتوي الموقع عند الدخول إليه على عدد كبير من الأقسام (منتجات المنزل، الجمال والصحة، المعلوماتية، الهواتف الذكية، أدوات مهنية، والأجهزة الكهرومنزلية…إلخ).


KddiShop - الشراء بأرخص الأسعار


عدد المنتجات المتاحة للشراء كثير جدًا، وكل يوم يتم إضافة المزيد. يمكنك تصفحه، أو استخدام مربع البحث لاختيار أي منتج تريده. جدير بالذكر أنه يتوفر على قسم خاص بالباقات “Les Packs”، عند الضغط عليه ستجد أفضل العروض التخفيضية (الكمية محدودة) يمكنك انتهاز الفرصة وشرائها بأرخص الأسعار.


KddiShop - خصومات وباقات للشراء من الجزائر


يتوفر الموقع بلغتين (العربية/الفرنسية) ويمكنك تغييرها من الأعلى حسب رغبتك. بالنسبة للتوصيل يشمل بلد الجزائر فقط، وفيه 42 ولاية مع امكانية دعم كامل الولايات مستقبلًا. تتنوع طرق توصيل المنتجات أون لاين الى نوعين:

  • الى نقطة à point: وهو الذي يتم فيه توصيل منتجك الى نقطة التقاء معينة، وثم الاتصال بك لاستلامه هناك (سعره رخيص).

  • الى باب المنزل à domicile: التوصيل الى باب منزلك، يختلف حسب بعد وقرب الولايات (سعره متوسط الى مرتفع).

قضي شوب - الشراء من الانترنت في الجزائر


عند شراء أي منتج أون لاين يتم التواصل معك من طرف الفريق لتأكيد الطلب، يمكنك الطلب باستخدام رقم هاتفك، أو ملأ بياناتك بنفسك اذا كنت تكثر من الشراء. في حال أي استفسار يمكنك التواصل على الرقم التالي:


– 0982427427

KddiShop - طلب منتجات مع التسليم الجزائر


بالنسبة لمستخدمي الهاتف أندرويد، يمكنكم تحميل التطبيق الرسمي Kddishop من جوجل بلاي، تم اصداره قبل مدة وسيتم تحديثه خلال الأشهر القادمة. في حال كان هناك مشكل، يمكنك التواصل مع المطور عبر ترك تعليق في جوجل بلاي أسفل التطبيق.


KddiShop - تطبيق الشراء من الانترنت


قضي شوب مقرها الحالي في مستغانم، وتتوفر على صفحة رسمية في فيسبوك يتم فيها نشر فيديوهات مختلفة عن المنتجات وطريقة استعمالها. كما يمكنك التواصل معهم للاستفسار عن مختلف المنتجات، والتوصيل، وغيرها.


صفحة قضي شوب الرسمية على الفيس بوك


——–

الروابط: