أحيانًا، أثناء استخدام الهاتف للتصوير من الصعب معرفة هل الفيديو سيخرج مقلوبًا أو صحيحًا. في حال صادفك فيديو مقلوب لن تحتاج لحذفه، وستحتاج لتصحيحه فقط.


تدوير الفيديو المقلوب


في الحقيقة، تتواجد الكثير من برامج المونتاج التي تساعدك في اتمام مهمة تدوير الفيديو وجعله صحيحًا. مع هذا، قد تكون البرامج مدفوعة، أو أن جهازك الحاسوب لا يفي بمتطلبات تشغيلها، وبالتالي تلزمك طريقة إضافية.


لحسن حظك ! توجد عبر الانترنت خدمة رائعة تساعدك على تدوير الفيديو الخاص بك، ويكفي أن تقوم برفعه، واختيار جهة التدوير، وبعض الخيارات المتقدمة، وأخيرًا بعد انتهاء العملية تقوم بتحميله.


إنها أداة Rotate My Video بالرغم من أنها ليست الوحيدة لكنها الأفضل – والأقدم – كما ستقوم بتعديل فيديوهاتك باستعمالها وفي الأخير الحصول عليها بشكل صحيح.


قد يفيدك .. خيار مخفي ! .. معرفة أبعاد أي شيء أمامك باستعمال هاتفك


Rotate My Video


ستدخل للموقع، وستجد واجهة سهلة. ستضغط على Pick Video ثم تقوم برفع الفيديو الخاص بك. بعد انتهاء الرفع، ستبدأ في التعديلات وفق الخيارات المتاحة، وأخيرًا تضغط على Rotate Video.


ستنجح بالتأكيد بتدوير الفيديو الخاص بك، ولن تضطر لاستخدام أي برنامج. ستتيح لك أداة تدوير الفيديوهات أون لاين طرقًا لتحميل الفيديو الناتج، وقد ترغب بشكل افتراضي بتنزيله على حاسوبك، وحفظه.


أثناء التصوير، من المتوقع أن الأمور لن تكون على نفس حالها في كل مرة، وبالصدفة قد تجد نفسك صورت بالمقلوب. إنه صعب تحمله، لكن لا تقلق فلن تعيد التصوير، وبسهولة ستقوم بتصحيح الفيديو المقلوب.


رابط الأداة:


Rotate My Video