منصة التيك توك أصبحت منتشرة كثيرة في الوطن العربي، وبسبب أنها المنافس الأعلى ليوتيوب لاحظنا كيف أصبحت مكانًا استراتيجيًا لتسويق المنتجات ولنشر المحتوى الهادف أين تلقى الدعم كثيرًا. أثناء ذلك، ستبحث عن طريقة لزيادة المشاهدات والإعجابات، وبالتأكيد لدينا طرق حصرية للقيام بذلك.

زيادة لايكات ومشاهدات التيك توك

1-التركيز على نشر فيديوهات صغيرة:

يهتم مستخدمو منصة التيك توك كثيرًا بالفيديوهات القصيرة، وهنا نتحدث عن فيديوهات أقل من 15 ثانية، فتجد في المقابل خوارزمية TikTok تساعد في انتشارها كثيرًا وبسرعة.

2-التركيز على فيديوهات تريند:

الحديث عن المواضيع الشائعة يزيد من حظوظك في انتشار الفيديو الخاص بك وهو ما يجلب لك الكثير من المشاهدات والإعجابات، ولهذا السبب تحديدًا يمكنك متابعة الـ Trend ونشر فيديو مميز كتعليق على ذلك الموضوع.

3-حذار من مواقع زيادة المشاهدات واللايكات:

يريد الكثير من صناع المحتوى الحصول على المشاهدات والإعجابات بسرعة في تيك توك، وبذلك يرتكبون خطئًا عند اللجوء إلى تلك المواقع التي تزيد المشاهدات واللايكات، وبالتأكيد قد تتسبب في إغلاق حسابك لذلك عليك الحذر منها.

4-حاول جذب المشاهدين في أول ثواني الفيديو:

من المهم الإشارة إلى أن مدة بقاء المشاهد في الفيديو هو عامل مهم في خوارزمية تيك توك، وكلما بقي لنهاية الفيديو سيقوم تيك توك ينشر فيديوهاتك على نطاق واسع. أحد أهم الطرق لرفع معدل بقاء المشاهد هو التركيز على أول 5 ثواني من الفيديو ومحاولة جذبه فيها.

5-قدم ما يرغب فيه جمهورك:

بالنظر إلى تيك توك فإنه يهتم بمحتوى الترفيه أكثر من المحتوى التعليمي ولكن حتى في المحتويات التعليمية أكيد ستجد جمهورًا يتابعك، وما قصدته تحديدًا هو أنه بعد نشر فيديوهات عديدة ستتوجه للإحصائيات وتعرف الفيديو الحاصل على أكبر عدد من المشاهدات واللايكات وستحاول تكرار الحديث عن نفس الموضوع.

قد يفيدك .. طريقة عمل Dislike لفيديوهات التيك توك .. كيف تخبر TikTok أنك لا تريد ذلك المقطع؟

أخيرًا، كانت هذه أهم النصائح لرفع المشاهدات واللايكات بشكل قانوني في تيك توك، وستتمكن بتطبيقك لها من زيادة أداء حسابك على التيك توك بمرور الوقت.