في الماضي، أو قبل مدة ليست بالكبيرة قد تكون انضممت الى عدد كبير من الخدمات، والآن ترغب في إزالة حساباتك منها، ولكنك لا تعرف رابط حذف أي موقع !


حذف أي حساب على الانترنت


في الواقع فإن خيار حذف الحساب يختلف من موقع لآخر، وبالكاد فإن الوصول إليه صعب، لأنه مصمم لمنع حذف حسابك من طرف أي شخص يستخدم حسابك أو دخل إليه بالصدفة دون وعي كافٍ.


لأجل ذلك، توجد خدمة رائعة تقدم لك إمكانية حذف حسابك من بعض أو كل الخدمات التي تريد. سيكون عليك فقط الدخول وتحديد الخدمات المطلوبة، أو ببساطة كتابة اسمها في مربع البحث.


يتعلق الأمر بخدمة justdeleteme والتي ستساعدك في إزالة وجودك على النت، ويكون ذلك عبر تقديمها لرابط حذف الحساب لجميع الخدمات المشهورة، يكفي فقط الضغط عليها وستنتقل لصفحة حذف الحساب.


قد يفيدك .. ما يجب القيام به عند التسجيل بأي موقع لتجنب الإختراق


backgroundchecks


بخصوص الخدمات التي باللون الأحمر، سيتم نقلك الى صفحة دعم لمساعدتك في إزالة الحساب وفي الغالب يكون من الصعب القيام بذلك.


أما اللون الأخضر فمن السهل ازالة حسابك وفي الغالب ستجد رابط مباشر للقيام بذلك.  واللون الأسود يدل على عدم إمكانية ازالة الحساب نهائية، وقد تضطر الى التواصل مع الدعم في بعض الحالات.


وأخيرًا، يبقى اللون الأصفر الذي يعبر غالبًا على أن إمكانية إزالة حسابك على تلك الخدمة متوسطة، وقد تحتاج الى إجراءات إضافية للقيام بذلك، كإثبات هوية أو تقديم وثائق وغيرها.


Justdeleteme


يمكنك اللجوء الى هذا الموقع في كل مرة بهدف حذف بعض الحسابات التي قد لا تحتاجها، وتخاف أن بقاءها نشطة يؤدي الى سرقة معلوماتك.


رابط الموقع:

Just delete me