بالنسبة للصور، من الجيد أن تكون في أماكنها المناسبة ! إذا استطعنا وضع صورة لتطبيق على هاتف، أو صورة لبرنامج على حاسوب فسيكون الأمر أفضل.


دمج الصورة مع جهاز


في الواقع، قد تمتلك العديد من الصور التي ربما التقطتها باستعمال سكرين شوت أو قمت بتحميها ببساطة من الأنترنت لكن ينقصها تعديل بسيط. هذه المرة، تريد دمجها مع موكاب مناسب لها.


تتوفر عبر الأنترنت الكثير من Mockup سواء المجانية والمدفوعة، ولكنها في الغالب تتطلب برامج تصميم لاستخدامها، كما أن الموارد القليلة لجهازك أو رغبتك في القيام بذلك فقط باستعمال الهاتف تحول دون استطاعتك دمج الصور.


حاليًا، ولحسن حظك، تتواجد أداة Moceen Netlify App والتي يمكنها إنجاز المهمة ببساطة. ستحتاج فقط لرفع صورتك وهي ستقوم بالعمل كله، وفي كل الحالات ستدخل للموقع عبر المتصفح سواء للحاسوب أو الهاتف.


قد يفيدك .. مجانًا ! .. لقطة شاشة احترافية لأي موقع بداخل متصفح افتراضي


Moceen


تتوفر على عدد كبير من الموكاب، يتواجد المتصفح، وأجهزة أخرى كالهواتف، التابلت، حاسوب اللابتوب، شاشة آبل، وكلها منشئة من طرف فيسبوك.


بعد اختيار ما يناسبك، سيطلب منك رفع صورتك لوضعها مكان الشاشة، وجعل صورك تظهر كأنها ملتقطة عليها. تتيح الخيارات المتقدمة إمكانية ضبط اقتطاع صورتك، وبدل ذلك يمكنك تغيير أبعاد الصورة مجانًا قبل رفعها.


Moceen - Upload Image


سيوفر لك أيضًا في حال أردت الحفاظ على خلفية شفافة أو تلوينها، وأخيرًا يمكنك تحميل العمل الناتج من خلال زر Download.


Moceen - Download Image


الصور من بين أفضل طرق التعبير عن المحتوى الكتابية، مع ذلك ستحتاج لإعطاء نظرة أكثر احترافية في حال تعلق الأمر بشيء يخص الهاتف، أو الحاسوب، أو موقع للمتصفح، ويبقى الموكاب هو الحل الأمثل لفعل ذلك.


رابط الأداة:


Moceen Netlify App