مشكلة “إصدار YouTube هذا قديم ولا يتوفر لجهازك أي تحديث له” أصبحت تواجه الكثير من الهواتف القديمة، والجميع يريد حل نهائي لها.

اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة

بسبب عدم توفر حل فعال لتشغيل اليوتيوب على الهواتف القديمة أصبح الكثير من المستخدمون يبحثون عن برنامج بديل يوتيوب للاجهزة القديمة، ومع ذلك إذا كنت ترغب في طريقة تحديث اليوتيوب القديم وحل مشكلة تعطل اليوتيوب في أندرويد القديم تابع التدوينة.

حل مشكلة إصدار YouTube هذا قديم ولا يتوفر لجهازك أي تحديث له:

حتى تتمكن من تحديث اليوتيوب القديم وحل مشكلة عدم اشتغال تطبيق YouTube في الهاتف، ستقوم بتنزيل نسخة أقدم من يوتيوب. يساعد هذا الحل كثيرًا في التخلص من خطأ “اصدار يوتيوب قديم ولا يتوفر لجهازك تحديث له”، كما ستستعيد الوصول إلى يوتيوب.

إصدار يوتيوب هذا قديم ولا يتوفر لجهازك أي تحديث له

للقيام بذلك، ستقوم بتحميل إصدار يوتيوب قديم حتى تتمكن من العودة الى اليوتيوب القديم في الهاتف والتخلص من مشكلة عدم اشتغال اليوتيوب في الاندرويد، وللقيام بذلك، ستقوم بتحميل نسخة يوتيوب بإصدار قديم apk من موقع uptodown.

بعد الدخول إلى موقع uptodown ستحصل على الكثير من نسخ يوتيوب القديمة للأندرويد، حيث سيظهر رقم الإصدار، إلى جانب تاريخ الإصدار. سيفيدك هذا الموقع في حل مشكلة اليوتيوب لا يشتغل في هاتفي القديم، وستتمكن من تحديث يوتيوب في أندرويد القديم.

ما ستفعله هو الضغط على زر عرض المزيد، وستبدأ في الحصول على نسخ يوتيوب قديمة تعمل في الهواتف القديمة، ويمكنك التوجه للنسخ الخاصة بعام 2019 أو أبعد من ذلك، وثم ستضغط عليها، وتضغط “تنزيل”.

بعد تحميل النسخة في هاتفك، لن يكون هذا كافيًا لإصلاح مشكلة عدم اشتغال يوتيوب في الهاتف القديم، وحتى تتمكن من إصلاح المشكلة ستحتاج لتثبيت التطبيق، ولتنجح في ذلك تأكد من تفعيل خاصية “السماح بتثبيت تطبيقات خارجية من مصدر مجهول” وثم تثبيت التطبيق.

ستقوم بتشغيل اليوتيوب القديم، وفي هذه الحالة إذا اشتغل اليوتيوب في الهاتف القديم فانتهى. أما إذا لم يعمل ستعود للموقع وتقوم بتنزيل نسخة أقدم وهكذا حتى تصل لنسخة اليوتيوب القديمة التي تسمح بتشغيل اليوتيوب في الهواتف القديمة بعد التحديث الجديد.

حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل مع الهواتف القديمة:

نتفق جميعًا أن استخدام بدائل يوتيوب للأجهزة القديمة أمر مزعج، ولذلك يرغب الجميع بدلًا من ذلك أن يقوموا بحل مشكلة “إصدار يوتيوب هذا قديم ولا يتوفر لجهازك أي تحديث له” حيث من الصعب تحديث يوتيوب القديم.

في الواقع تتوقف يوتيوب عن دعم الأجهزة القديمة بشكل مستمر، وقد تلاحظ نفس المشكلة لدى الكثير من التطبيقات الآخرى أيضًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حل مشكلة عدم تحديث تطبيقات أندرويد فستحتاج لتحديثها خارج المتجر، أو بدل ذلك شراء هاتف جديد لحل نهائي.