تتواجد الكثير من المواقع لاستقبال الرسائل مجانًا والتي تعطيك أرقام هواتف ألمانية وإسبانية، ومن أي دولة.

استقبال رسائل SMS

موقع Receive SMS

Receive SMS هو موقع ويب يتيح لك تلقي رسائل SMS مجانًا وبدون أي تسجيل أو تحقق. العيب الوحيد هو أن جميع الرسائل تظهر في الصفحة الرئيسية ، ولا يوجد شيء محظور أو مخفي عن العرض العام. لديهم 8 أرقام هواتف عامة للاختيار من بينها ، وتجنب استخدامها لأي شيء متعلق بحسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.

موقع Receive Free SMS

ReceiveFreeSMS هي خدمة الرسائل القصيرة التي لا تتطلب التسجيل. أنها توفر هواتف محمولة يمكن التخلص منها لتلقي التحقق من الرسائل القصيرة على الإنترنت. من السهل تلقي رسائل SMS المجانية باستخدام أرقامنا الافتراضية عبر الإنترنت. تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والسويد. استقبال الرسائل القصيرة لجميع العالم والرسائل القصيرة المجانية الواردة. لديهم 24 رقم هاتف للاختيار من بينها وأيضًا حزمة مدفوعة لإرسال الرسائل القصيرة.

موقع Receive SMS Online

تمامًا مثل جميع الخدمات الأخرى ، يقدم ReceiveSMSOnline خدمات مجانية لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. لاستخدام أحد الأرقام المدرجة على موقع الويب الخاص بهم ، حدد أحد الأرقام ويمكنك رؤية الرسائل القصيرة التي تصل إلى هذا الرقم. لا يقدمون أي خدمات مدفوعة لتلقي الرسائل القصيرة.

موقع Free Online Phone

كيف يعمل؟ ما عليك سوى استخدام أحد الأرقام المدرجة أدناه ، ثم تحديد أحد الأرقام ويمكنك رؤية الرسائل القصيرة التي تصل إلى هذا الرقم. حاليا لديهم 8 أرقام متوفرة.

موقع Receive SMS Online

تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت هي خدمة مجانية وبدون تسجيل. ستجد في هذا الموقع بعض الأرقام التي يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة SMS إليها وستظهر الرسائل على الويب. حدد رقمًا واختر رقمًا به نشاط أقل. يمكن أيضًا توصيل الأرقام بشبكات مختلفة.

موقع Receive SMS Now

ReceiveSMSNow هي خدمة مجانية أخرى لا تحتاج إلى تسجيل. يمكنك استخدامه للتحقق من أي خدمات برقم الهاتف المحمول العام المجاني الخاص بهم.

موقع Sellaite SMS Receiver

لا تنخدع بالتصميم القديم ، فهذا الموقع يعمل. لديهم 3 أرقام هواتف SMS موثوقة عبر الإنترنت من إستونيا.

موقع Receive SMS Online For Free

هذا الموقع مفيد للتحقق من الخدمات مثل Gmail و Yahoo و Microsoft و Facebook و Amazon و VK وما إلى ذلك ، فهم يقدمون أرقامًا افتراضية لإرسال الرسائل القصيرة.

أخيرًا .. كانت هذه أفضل 8 مواقع للحصول على رقم هاتف أمريكي واستقبال رسائل SMS مجانًا ويمكنك تجربتها.