ينتشر استخدام مستندات PDF بشكل واسع خصوصًا في العالم العربي، ذلك يرجع للميزات التي يقدمها من عرض بطريقة متناسقة. في أغلب الأحيان، تكون ملفات بي دي أف معرضة للتلف، ويبحث الكثيرون عن طريقة إصلاح ملفات PDF التالفة.


إصلاح ملفات بي دي آف مجانًا


ترجع أغلب المشاكل التي تصادف مستندات بي دي آف الى خلل في تحميل الملفات (عدم اكتماله)، أو مشكلة في التوافق بسبب برنامج التحرير المستخدم في كتابتها (ربما نسخة تالفة).


للعمل على إصلاح ملفات PDF المعطوبة، يستخدم في ذلك عدة أدوات مخصصة لذلك، وهي في الغالب تكون في شكل برامج مدفوعة والحصول عليها مجانًا أمر غير ممكن.

هنا يأتي دور أداة PDF Fixer التي يمكنها إصلاح ملفات بي دي آف المعطوبة مجانًا وبضغطة زر. من المهم معرفة أنها متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 بالنسختين 32/64بت.

بالتالي إذا كنت تريد إصلاح ملفات PDF ويندوز 7 أو غيرها من أنظمة التشغيل ستتمكن من ذلك بشكل مجاني، مع توفير الكثير من الوقت والجهد.

نسخة أداة إصلاح ملفات pdf المعطوبة خفيفة الحجم، كما أن بها نسخة محمولة لا تتطلب التثبيت، ويمكنك استخدامها مباشرة بعد التحميل، واستعادة ملفات بي دي آف.

قد يفيدك .. أفضل 8 مواقع تحويل PDF الى Word


ستقوم بتحميل برنامج PDF Fixer، ثم ستقوم بسحب ملف بي دي آف التالف، ومباشرة يتم إصلاح ملف pdf التالف و حفظه في المسار C: FixedPDFs


PDF Fixer - إصلاح ملفات pdf مجانًا


جدير بالذكر، يمكنك تغيير مسار حفظ الملفات حسب رغبتك، مع الحصول على تصحيح جداول XREF في حال رغبتك في ذلك. يمكنك الدخول وأخيرًا ستجد ملفات PDF التي تم إصلاحها.

رابط التحميل:


PDF Fixer