للألغاز والأحاجي شهرة واسعة حول العالم. بالكاد يمكن لأي شخص تحدي نفسه واكتشاف قدراته عبر فهمها وحلها. مع ذلك، قد ترغب في الحصول عليها أولًا.


الألغاز والأحاجي العربية


من المهم الاستمتاع بلعب ألعاب الذكاء، غير أن المؤسف في الأمر هو عدم دعمها للغة العربية، وإذا وجدت فهي قليلة جدًا ومحدودة. ستكون محظوظًا لمرة واحدة لتجرب تحدي نفسك في حل الألغاز والأحاجي.


إنه موقع Loghz وهو موقع عربي للحصول على الألغاز المنطقية، والتي تحتاج إلى ذكاء كبير، وكذا تفكير واسع لفهمها وحلها. قد يختلف زمن إيجادك للحل، وبالتالي ستكون طريقة رائعة للمنافسة مع الأصدقاء في من يجد الحل أولًا.


قد يفيدك .. لعبة الديناصور الأسطورية في جوجل كروم تتلقى تحديث جديد


لغز


تلقى “لغز” الكثير من التحديثات في الفترة السابقة، وقد تغير عن شكله المعتاد قبل سنوات. يسمح الموقع بتمرين الدماغ وتعويده على التفكير، وإلى جانب المتعة ستجد نفسك تكتسب الكثير من الذكاء الآخذ في التزايد.


ستدخل للموقع، وستكون على موعد مع الكثير من الألغاز والأحاجي بمستويات مختلفة من الأسهل إلى الأصعب، وكلها مسلية. ستقوم بتصفح الألغاز المتاحة، وفي كل مرة قراءة السؤال واختيار الإجابة الصحيحة. عند تسجيل الدخول ستحصل على الحل.


الألغاز ممتعة حقًا، لكن تنوع اللغات يصعب فهمها وبالكاد لا يمكن الإجابة عليها بشكل صحيح، أو على الأقل تصورها. مع موقع يقدم لك ألغاز وأحاجي باللغة العربية سيكون الأمر حماسيًا بشكل كبير.


رابط الموقع:

Loghz