في السنوات الماضية، تطورت كثيرًا تقنيات البحث، وبالكاد بدأنا نرى استخدامات متعددة للبحث العميق، وكيف سيفيدنا في اكتشاف الأشياء داخل مقاطع الفيديو؟


البحث داخل فيديوهات اليوتيوب


إنه الأمر عندما تتذكر رؤيتك مقطع معين يظهر شيء أو مجسمًا لكنك لا تذكر اللقطة بالضبط. قد يكون الفيديو الخاص بك إما متاحًا على يوتيوب أو في جهازك.


بالنسبة للبحث اليدوي، يمكن للتمرير عبر المؤشر أن يكلفك ساعات طويلة خصوصًا إذا كان الفيديو طويلًا، وكذلك قد تكون اللقطة قصيرة كفاية لتتجاوزها في كل مرة.


مع البحث باستخدام الذكاء الاصطناعي يكفي نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب ولصقه، وبعد تحليله، يمكنك بسهولة العثور على أي شيء تريده مستعملًا الخيارات المتاحة.


بفضل خدمة Whichframe أون لاين، يمكنك بشكل مجاني إيجاد لقطة تظهر عنصرًا معين. يوفر لك طريقتين للبحث إما عن طريق كتابة اسم الشيء المقصود، أو رفع صورته، أو الاثنين معًا.


قد يفيدك .. حول مقطع فيديو على اليوتيوب الى صيغة GIF وحمله مجانًا


Which Frame


يكفي في البداية وضع رابط الفيديو، ثم الانتظار قليلًا. بعد ذلك ستختار Select a search method وفق الطرق المذكورة سابقًا، وفي حالة كتابة اسم العنصر تأكد من أن اللغة التي تعتمدها هي اللغة الإنجليزية، وأخيرًا Submit.


Which Frame - Search Method


ستظهر لك نتائج البحث، والتي ستتضمن أكثر اللقطات التي تم فيها مشاهدة العنصر الذي حددته. سيوضح لك أسفل كل لقطة مكتشفة المدة الزمنية التي تم التقاطها فيها. بمجرد الضغط عليها، سيأخذك الى اللقطة مباشرة في المقطع الأصلي.


هذه الخدمة رائعة لاختصار الوقت. بالرغم من أنها متاحة بلغة واحدة لكنها مثال حي على تطور الذكاء الاصطناعي، ومن الجيد أنها لحد الساعة متاحة بشكل مجاني للتجربة.


رابط الخدمة:

Which Frame