لكل إنسان حول العالم شيء يميزه، وإلى جانب الاسم بالتأكيد نجد اللقب الفريد. قد ترغب في معرفة توزع لقبك حول العالم وقوة انتشاره وكذا أصل عائلتك.


معرفة أصل العائلة


من المعلوم أن الألقاب تأتي من بلدان عديدة، بذلك يمكن لشخص يعيش في بلد معين أن لا يكون أصل عائلته ضرورة في ذلك البلد وإنما في بلد آخر، وستحتاج لمعرفة هذا.


إضافة إلى هذا، قد ترغب في معرفة توزع عدد الأشخاص حول العالم الذين يمتلكون نفس لقبك. وستحصل على معطيات حول البلد، عدد الأشخاص، مما يجعلك مطلعًا على أكثر البلدان التي يكثر فيها لقبك.


ستدخل إلى Forebears وهو محرك بحث مخصص للألقاب، يوفر الكثير من المعلومات، كما أنه يدعم عدد كبير من الألقاب حتى العربية منها. في مربع البحث ستكتب لقبك باللغة الإنجليزية وتضغط على “بحث”.


قد يفيدك .. خطير ! .. أدخل الاسم فقط واعرف كل حسابات أي شخص تريده


Forebears


مباشرة، ستبدأ عملية البحث، وفور انتهاء العملية سيقدم لك النتائج، والتي تتضمن توزع لقبك حول العالم، وسيخبرك بعدد الأشخاص في كل بلد متاح.


إلى جانب هذا، في الغالب، النتيجة الأولى ستكون العدد الأكبر من الأشخاص الذين يحملون نفس اللقب، وبالتالي فالبلد الذي يقدمه لك في تلك النتيجة هو بالتأكيد “أصل عائلتك”.


Forebears - Surnames


في بعض الألقاب، يوفر لك معلومات أكثر تخصيصًا، ويمكنك معرفة المزيد عن لقبك Surname وما يعنيه، وكذلك أصل عائلتك بالتدقيق، وهي في النهاية ليست متاحة الى لعدد محدود من الألقاب المشهورة.


Forebears - Jhon Surname


إضافة الى هذا، يتوفر الموقع على خدمات أخرى مثل التحقق من اسمك، اختيار اسم طفلك، معرفة أشهر الأسماء بحسب البلد أو تاريخ الميلاد، وغيرها من الخدمات الرائعة التي أدعوك لاكتشافها.


Forebears - Names Service


اللقب أمر مهم لإثبات الهوية، إذا قلنا أن شخصين يحملان نفس الاسم فإن الخيار الأول للتفرقة بينهم هو اللقب. لم يكن اللقب موجودًا حديثًا فحسب وإنما منذ الماضي، وبالتالي لا يزال عليك معرفة أصل عائلتك.


رابط الموقع:

Forebears