من أفضل المجالات للربح من الأنترنت، إنه الطباعة عند الطلب. الكثيرون تمكنوا من الحصول على حساب ميرش باي أمازون، ولكنهم واجهوا عقبة إضافية.

 

ترقية التير ميرش باي أمازون

 

عند بدء نشر التصاميم لعل أسوء شيء في Merch by Amazon هو الطبقات Tier، والتي تحد من مستوى النشر مما يجعلك مطالبًا باستبدال التصاميم عند الوصول إلى رقم التير الخاص بك وبالتالي يجب حذف تصميم وإضافة آخر.

 

على الرغم من أن أمازون ساعدتنا في التحديث الجديد بأن أصبح بإمكاننا التصاميم على حساب التير، بدل ما كان في السابق فقد كان التير يعبر عن المنتجات وليس التصاميم.

 

في السابق، عند نشر تصميم على سوق محدد ستخصم نقطة من التير، وعندما تنشر نفس التصميم على منتجات أو أسواق أخرى ستخصم من التير. مع التحديث الجديد يمكنك النشر على كل الأسواق والمنتجات وفق الحد اليومي المفروض على حسابك.

 

قد يفيدك .. الطباعة عند الطلب | أسباب تجعل ميرش باي أمازون الأفضل

 

أثناء ذلك، يشتكي أشخاص أكملوا بالفعل 10 مبيعات ولم يتم ترقيتهم إلى التير التالي (Tier 25). في الواقع أمازون توضح أن لديها معايير أكثر في ترقية الحسابات (مثل معايير القبول).

 

إذا كانت معايير قبول الحسابات والرسالة مجهولة، ففي المقابل فإن ترقية التير خصوصًا من التير 10 الى التير 25 تتم بطريقة آلية، ويمكننا اتمام العملية بسرعة كبيرة إذا تم تطبيق حيلة رائعة.

 

تم الإبلاغ عن أشخاص كثيرين تم ترقيتهم وهم لم يتحصلوا على أي مبيعة، وآخرون تحصلوا على أقل من 10 مبيعات، وذلك لأنهم قاموا بنشر تصميم، وبعد ذلك قاموا بعرضه في السوق الياباني.

 

Amazon Merch Japan Market

 

من غير المعلوم ما يكنه السوق الياباني بالنسبة لأمازون، لكنه في النهاية السر الوحيد لضمان حصولك على الترقية من التير 10 إلى التير 25، ويمكنك التجربة وستصدم من النتيجة.

 

أمازون ميرش نظام رائع لكسب المال. رغم كل شيء، لا تزال سياسات مثل القبول، الترقيات، وحتى تفعيل “اعلانات أمازون” مجهولة، ومن حين لآخر نرى أن أمازون تمتلك أسرارًا من الجيد اكتشافها.