يوميًا يتم مشاهدة الكثير من الأفلام حول العالم. في المقابل عندما تشاهد فيلم معين، قد ترغب في إضافة الترجمة بدون عناء البحث عبر الانترنت، وهو ما سنوضحه.


ترجمة فيلم الى أي لغة


عند مشاهدة أغلب الأعمال السينمائية والبرامج التلفزيونية عبر الحاسوب فإن المنفذ الوحيد للحصول على الترجمة هو الانترنت. تكون ملفات الترجمة بصيغة srt.


في الغالب تستخدم مشغل الفيديو لديك، وقد لا يكون لديك الوقت الكافي للدخول الى الانترنت واستغراق ساعات طويلة بحثًا عن الترجمة، وترغب في وسيلة سهلة.


يقدم برنامج SubChan المجاني حلًا لمشكلة الترجمة. سيوفر لك الترجمة بأي لغة تريدها لجميع الأفلام، وبإمكانك إنشاء ملف الترجمة عبر اختصار يظهر في قائمة الزر الأيمن للفأرة.


قد يفيدك .. محرك بحث مخصص لمعرفة الأفلام عبر وصفها


SubChan Website


ستتوجه الى الموقع الرسمي، ثم تقوم بتحميل البرنامج، وبعد ذلك يتوفر لديك خيار تثبيته بضغطة زر، بحيث ستضغط على البرنامج وثم على كلمة Add To Contest Menu.


SubChan Install


مباشرة، ستتوجه للفيلم المطلوب، وعند الضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة ستجد أن خيارًا جديدًا تم إضافته الى جانب العناصر الأخرى. كل ما عليك فعله هو الضغط على SubChan.


SubChan - Context Menu


بعد ذلك، ستتوفر لديك العديد من ملفات الترجمة باللغة الإنجليزية، كما من المنتظر دعم لغات أكثر مستقبلًا. كل ما عليك فعله هو اختيار الترجمة بناءً على عنوان الحلقة أو رقمها.


SubChan - Video Subtitles


سيتم توليد ملف srt الى جانب الفيديو المقصود، وعند تشغيل الفيديو، يمكن ملاحظة الترجمة تعمل بشكل جيد، مع إمكانية تخصيصها من إعدادات مشغل الفيديو.


أمرٌ رائع أن تستمتع بمشاهدة فيلمك المفضل الى جانب وجود ترجمة توضيحية لمحتوى الفيلم. حسب الدراسات، تساعد وجود ترجمة باللغة الإنجليزية على تعلمها بشكل أسرع من ترجمة الفيديو الى لغتك الأم.


رابط التحميل:


Subchan Beta