الفضاء الخارجي من الأشياء التي لا نراها دائمًا. قد يحالفك الحظ لفعل ذلك في التلفاز، غير أنه ليس أكثر واقعية، لكنك قد ترغب في رؤية  كامل المجرات عن قرب.


السفر إلى الفضاء الخارجي


من المعلوم أن الخيارات المتاحة للسفر مهما كانت فهي لن تشمل الفضاء الخارجي. وحدهم الاغنياء من يمكنهم السفر إليه، ومع هذا لا تزال لديك فرصة لإجراء رحلة افتراضية و رؤية مختلف الكواكب والنجوم.


في الحقيقة، تتوفر بعض المواقع الإلكترونية التي تعطيك تجربة رائعة في الذهاب إلى الفضاء الخارجي. من هذا أنك ستحصل على تجربة ثلاثية الأبعاد، وفي الغالب مع تقنيه 360 درجة، وهو أمر رائع.


قد يفيدك .. مللت من كوكب الأرض ! .. تجول في المريخ بتقنية 360 درجة


مواقع السفر إلى الفضاء الخارجي:





النجوم والكواكب في الفضاء


هذه المواقع، بالرغم من اختلاف أشكالها وأسمائها فهي تشترك في مبدأ واحد وهو أنها تسمح لك بالوصول الى جميع الكواكب في الفضاء الخارجي، إضافة الى النجوم. بالكاد ستتوفر على معلومات من شأنها مساعدتك في إعداد بحث حول الفضاء الخارجي.


بإمكانك استخدام مختلف الخيارات المتقدمة التي توفرها مواقع الويب هذه اضافة الى قدرتك على الاستماع الى الأصوات في الفضاء الخارجي، والانتقال بين الأماكن المختلفة، وبين مئات آلاف النجوم.


في الغالب، ستتمكن من رؤية المجموعة الشمسية، وبقية المجرات، وستكون تجربة رائعة بالنسبة لك، خصوصًا أنك المتحكم ومن السهل عليك معرفة ما يوجد في الخلف في كل مرة.


مدهش ! .. بالنسبة لمن يتوفر على نظارات VR ستكون التجربة أكثر من رائعة.

يحتوي الفضاء إضافة الى الأرض على مزيد من النجوم، الكواكب، والمجرات التي لم يوفق الكثيرون لزيارتها. ومع هذا فإن رؤيتها أمر ممكن، ومتاح لجميع الناس حول العالم مجانًا.