بالنسبة للتقدم الى أي وظيفة كانت، سيطلب منك مدير العمل تقديم سيرة ذاتية CV للتأكد من سوابقك ومدى احترافك وقدرتك على إنجاز العمل بالشكل المطلوب.


تقييم السيرة الذاتية


بالمثل، فإنك في كل مرة ترغب في التقدم الى أي عمل ستقابل حتمًا بالرفض، ولعل السبب وراء ذلك هو السيرة الذاتية. من أجل هذا يلجأ الموظفون الى مواقع للخدمات المصغرة وثم طلب من شخص محترف إنشاء سيرة ذاتية.


بالنسبة للمحترفين، يبلغ سعر كتابة السيرة الذاتية أزيد من 100 دولار، لذا فهي أمر لا يستهان به حقًا، خصوصًا إذا ألقينا نظرة على عدد المبيعات التي تحصلت عليها الخدمة في يوم واحد.


CV Resume - Price


مع ذلك، لا تزال لديك فرصة رائعة لكتابة سيرتك الذاتية، وبدل ارسالها مباشرة وانتظار الموافقة، ستقوم بتقديمها الى خبراء مراجعة السيرة الذاتية. سيتم تحليلها وارسال النتائج في بريدك الالكتروني.


هذه الخدمة مجانية، ومع اتباعك للطريقة الحصرية. يمكنك الحصول على تجربة مجانية لتحليل سيرتك الذاتية.


تتضمن السيرة الذاتية في الغالب المعلومات الشخصية للفرد، ومضمنة فيها نجد الخبرات والامتيازات المهنية، وماضيك مع الأعمال المشابهة سواء كان ذلك مقابل أجر أو غير ذلك.


سنستخدم TopResume لعمل مراجعة للسيرة الذاتية، وسيقدم لك تجربة مجانية تقوم برفع سيرتك الذاتية (باللغة الإنجليزية)، ثم تختارGet a free resume review.


قد يفيدك .. طريقة الحصول على حساب ميرش باي أمازون مقبول


TopResume


سيطلب منك الموقع كتابة بريدك الالكتروني. بمجرد الانتهاء من مراجعة CV الخاص بك ستتوصل بالتحليل والتقييم على الإيميل، وفي الغالب لن يستغرق ذلك أكثر من 48 ساعة.


TopResume - Free CV Review


بهذه الطريقة ستزيد من حظوظك في الحصول على وظيفة أحلامك، كما يمكنك اتخاذ جميع النصائح المقدمة وتدارك الأخطاء لتصل الى السيرة الذاتية المثالية التي ستجعلك الأول على قائمة المقبولين.


رابط الخدمة:


TopResume