علمنا أنه مع قدوم ويندوز 11 سيتغير كل شيء. سنرى تصميمًا جديدًا لميكروسوفت أوفيس لكن الأمر سيشمل كذلك ويندوز 10. ومع ذلك، يمكنك بدء تجربته من اليوم.


مايكروسوفت أوفيس - ويندوز 11


في العرض التقديمي الذي انتظرناه بشدة، تم أخيرًا الكشف عن Windows 11، والى جانب ذلك رأينا تصميم مايكروسوفت Office الجديد والجذاب.


للحصول على إصدار مبكر من أوفيس الجديد، ستحتاج لتثبيته بشكل مستقل عن ويندوز 11. من الواضح أنه سيدعم ويندوز 10 أيضًا وهو أمر رائع بالنسبة لمن يحالفهم الحظ للوصول الى الجيل التالي من مايكروسوفت.


بالرغم من أن الترقية مجانية، قد تكون واجهتك مشكلة في الحصول على ويندوز 11 بسبب متطلبات التشغيل ومن بينها شريحة TPM 2.0، ومع ذلك يمكنك تخطي كل ذلك عبر تعديلات في ملف الريجستري.


قد يفيدك .. تجاوز شرط TPM 2.0 وقم بتثبيت ويندوز 11 .. حيلة ذكية !


سترغب في تثبيت ويندوز 11 لبدء تجربته، وستستعمل بلا شك برنامج Insiders الرسمي من مايكروسوفت. النظام غير مستقر كليًا لذا حاول تثبيته على نظام وهمي.


ويندوز 11 النسخة التجريبية .. إليك التفاصيل !


لاختبار واجهة مايكروسوفت المستندات الجديدة سواء على نظام التشغيل ويندوز نسخة 10 أو 11 نحتاج لتجربة النسخة الأولية الرسمية من Insiders أيضًا. ستستفيد من مظهر موحد لمجموعة أوفيس، كما ستصل النوافذ المستديرة، ولوحة الألوان.


New Microsoft Office


يمكنك تجربة شريط الوصول بسرعة الذي تم دمجه واستخدامه في تفعيل الأدوات الأكثر استخدامًا بالنسبة إليك.


يسمح لنا Office GUI الإصدار التجريبي بالتثبيت على ويندوز 10، بالرغم من أنه غير كامل وغير مستقر بعد، لكن قد ترغب في تجربته لبعض الوقت.


Office Insider


مهما كان قرارك، قد ترغب في انتظار النسخة الكاملة، أو أخذ نظرة أولية على ما هو قادم بشأن Word وPowerpoint وغيرها.


رابط التحميل:


Office Insider