في الغالب، عند الدخول الى الأنترنت فإن أول شيء تستخدمه هو محرك البحث جوجل. في المقابل قد ترغب في استخدام محرك بحثك الخاص، هل تعلم أين يوجد؟


محرك بحث جوجل الخاص بك


يعد تصميم محرك بحث وبرمجته من البداية أمرًا صعبًا، ويتطلب تكاليف إضافية، ولكن توجد خدمة تتيح لك الوصول الى محرك البحث الخاص بك، وفقط يكفي كتابة اسمك للقيام بذلك.


يمكنك تخصيص محرك البحث الخاص بك مع عدد كبير من القوالب المتاحة والتي تتوفر على عدد هائل من الثيمات والخلفيات. أيضًا يمكنك تجربة الاصدار البسيط بالتأكيد.


الموقع المقصود هو ShinySearch ومبدأ عمله هو تحويل محرك بحث جوجل عبر تغيير اسمه الى أي اسم تريده. معنى ذلك أنه بعد البحث في محرك بحثك سيتم توجيهك الى بحث جوجل للحصول على النتائج وفق الخوارزمية الخاصة به.


قد يفيدك .. سر الرقم 101 الغامض وماذا يحدث عند إضافته إلى محرك البحث؟


Shiny Search


عند الدخول الى الموقع، ستتوفر لديك عدد غير منتهي من الخلفيات التي أنصحك بتصفحها والعثور على الأنسب بالنسبة إليك. بعد ذلك ستقوم بكتابة الاسم، وسيتم تضمينه كشعار لمحرك البحث.


رائع ! .. يوجد نوعين من الخلفيات، إما متحركة أو ثابتة.


Shiny Search - Create Engine


بعد الانتهاء، ستحصل على محرك البحث الخاص بك مع رابط قابل للمشاركة في مختلف مواقع التواصل أو مع أصدقائك. يمكنك بالتأكيد حفظ الصفحة في قائمة المفضلة، عبر استخدام أيقونة “النجمة”.


Shiny Search - Star Save


أن يمتلك شخص محرك بحث خاص به هو أمر رائع، لكن الأغرب هو أن لا يعرف بوجوده. هل ظهور اسمك على محرك البحث أثناء استخدامه يزيد في الانتاجية؟


رابط الموقع:


Shiny Search