بالنسبة لمن يمتلك مشروعًا خاصًا، أو في طور الإنشاء، سيحتاج بلا شك في بعض الأحيان الى إعداد بوستات إعلانية وقد تشتمل إما على صور متحركة أو فيديوهات.



من بين الأمور الملاحظة في كامل أدوات إنشاء مقاطع الفيديو المجانية هي أنها تضيف لك علامة مائية على الفيديو بعد إنشاءه وبالطبع إزالتها سيكلفك مبلغًا ماديًا.والأمر مختلف مع هذا الموقع.


يقدم موقع Yala أداة رائعة لتحرير الفيديوهات والصور المتحركة، وهي مجانية تمامًا، كما أن الفيديوهات الناتجة ستكون بأصغر حجم ممكن، وبدون علامة مائية.


بمجرد الولوج الى الموقع، يمكنك ملاحظة واجهة بتصميم أنيق، وسيطلب منك تسجيل الدخول بأحد الطرق المتاحة. عند الانتهاء من ذلك سترغب في الانتقال الى الخطوة التالية.


قد يفيدك .. موقع مذهل لاختيار اسم مشروعك الجديد والتأكد من عدم استخدامه



مباشرة، ستفتح أمامك واجهة تحرير الفيديو والتي تتوفر على الكثير من المميزات. ستقوم برفع كامل الصور التي تحتاجها، وبإمكانك اختيار الخلفية الرئيسية.



تتوفر مجموعة من الخلفيات، وبالكاد يمكنك التخيير بين ثيمات، أو لون ثابت، أو صورة (يوفر لك مجموعة كبيرة من الصور المجانية).



بعد ذلك يمكنك البدء في إنشاء لقطات الفيديو أو الصورة المتحركة، وستستعمل في ذلك الصور المرفوعة بحيث يمكنك التحكم في حجمها، تضمينها وإزالتها.


كذلك يمكنك استخدام لمسة الكتابة، وإنشاء نص بأحد الخطوط المتوفرة. يمكنك تخصيص النص والتحكم في اللون، الحجم، الميل، خط تحت الكلمة وغيرها.



يتوفر كذلك إمكانية إنشاء لقطات جديدة، وبالجانب يمكنك التحكم في حجم واجهة معاينة المحتوى، وأخيرًا Done لحفظ المحتوى.



يمكنك تغيير المدة لكل لقطة عبر الضغط عليها. أخيرًا، ستقوم بحفظ العمل الناتج بأي صيغة تريد، إذ تدعم حاليًا MP4 بالنسبة للفيديو، وGIF بالنسبة للصورة المتحركة.

يمكنك إضافة حسابات التواصل الاجتماعي ونشر المحتوى مباشرة عليها.


سيكون من الجيد التوفر على أداة تحرير مجانية سهلة الاستخدام وتوفر الوقت. كما أنك لن تحتاج الى مال إضافي للقيام بمهام المونتاج.


رابط الخدمة:

Yala Social