في الغالب تبقى المظاهر خداعة، قد نجد خدمة مصممة بشكل احترافي لكن جودة ما تقدمه أقل، والعكس صحيح. وهذه المرة سنرى ذلك في صفحة بيضاء تقدم فيلتر للصور!


موقع بصفحة بيضاء


من بين فلاتر الصور، نحن نعلم أنها في الغالب تأخذ الصورة التي ترفعها لها، وثم تقوم بإجراء تعديلات عليها لتحسينها، غير أن هذا الموقع بصفحة واحدة بيضاء تقريبًا، سيقوم بأمر آخر.


مذهل ما يقوم به Emoji Mosaic وهو من أفضل الأعمال المقدمة من المبدعين على Github. يقوم بأخذ الصورة الخاصة بك وتحليل ألوانها ثم يعيد إنشاءها من الأول باستعمال الإيموجي.


قد يفيدك .. خدمة غريبة ! .. حول صورتك الى زومبي مجانًا في ثواني


Emoji Mosaic


يقوم مبدأ عمله على استخدام رموز تعبيرية مختلفة تتشابه مع اللون في الصورة، وثم يقوم برصها مع بعض لتشكيل كامل الصورة. المميز هو أنه أثناء عملية الجمع سترى ذلك بكل وضوح.


في الواقع، لن تدخل الصورة وتحصل على الفيلتر تلقائيًا، لكنك ستتبع مرحل إنتاجها باستعمال Filter الإيموجي وبسرعة، قد يستغرق في الواقع دقيقة أو دقيقتين.


على الرغم من أن بساطة واجهة الموقع قد تجعلك تتوقع نتيجة غير مرضية، لكن الواقع هو عكس ذلك. وبالتأكيد فهو يدعم أي جودة صور، ومن المستحسن أن تكون جودة عالية لنتيجة أفضل.


ستدخل الى الموقع، وسترى زر “اختر ملف” اضغط عليه، وبعد القيام بذلك سترفع صورتك، وبعد انتهاء الرفع سيبدأ العمل. عند الانتهاء يمكنك تحميل العمل الناتج ومشاركته مع أصدقائك، مع الحفاظ على الجودة الكاملة للصور.


Emoji Mosaic - Photo Filter


أن تمتلك برامج وتطبيقات فلاتر الصور أمر رائع، لكن في الواقع ليست كلها تتيح ذلك مجانًا، وإن كان كذلك ستجد حدودًا وجودة أقل. مع هذه الخدمة الأمر مختلف، وعلى الرغم من أنها صفحة بيضاء، لكن ما وراءها أروع.


رابط الخدمة:

Emoji Mosaic