من منا لم يسمع عن Flight Radar 24 الذي يستعمل لمراقبة حركة الطائرات في الجو. مع هذا إذا كنت تحب السفن أيضًا يمكنك مراقبتها وهي تسافر في محيطات العالم.


تتبع حركة السفن


من المثير للاهتمام معرفة مناطق السفن حول العالم بالأخص إذا كان أحد أقاربك أو أصدقائك على متن واحدة منها، وبالتالي ستكون معه في رحلة سفره لحظة بلحظة، كذلك لا مشكلة في تتبع أي سفينة أخرى.


إنه MarineTraffic وبالتأكيد من اسمه فهو يدل على أنّه مخصص لتتبع حركة السفن حول العالم مع تقديم تفاصيل أكثر حول الرحلات ومنطقة البداية و الانتهاء وبقية المعلومات المهمة.


قد يفيدك .. لديك جواز سفر ! .. اعرف كل المعلومات المتعلقة به حسب بلدك


MarineTraffic


لمساعدتك في الوصول إلى الرحلة التي تريدها ستستخدم مربع البحث ويمكنك البحث باستخدام الموانئ، المحطات، أسماء السفن، وغيرها. ستظهر النتائج، وبالكاد يمكنك معرفة مكان تواجد السفينة على الخريطة وتفاصيل أكثر.


MarineTraffic - Search


في حال رغبتك، يمكنك استخدام الخريطة الرئيسية مباشرة والبحث عن أي سفينة حسب ميناء دولتك أو أي دولة أخرى، وعند الضغط على الأسهم ستتوفر لديك معلومات حول وجهة الرحلة ونوع السفينة وتاريخ الوصول المتوقع.

معلومة .. يمكن أن تتضمن المعلومات الإضافية صور عالية الجودة للسفينة.


MarineTraffic - MAXIMA STAR


السفن طريقة شائعة للسفر الى بلدان العالم منذ الماضي، على الرغم من أن الطائرات بدأت تستحوذ على السفر بسبب سرعتها، لكن ما زالت السفن تستخدم للمبادلات التجارية، والرحلات السياحية في البحر.


رابط الخدمة:

MarineTraffic