بالنسبة لخبراء المواقع والمصممين، اللوجو ليس مجرد صورة عليها كتابة. يمكن للشعار تضمن معلومات أكثر من ذلك، ومن الجيد أن يكون تصميمه مناسبًا.


التحقق من شعار الموقع الالكتروني


لفعل ذلك، يمكن للبعض استخدام خدمات إنشاء اللوجو المعروفة، أو تصميم لوجو باستخدام برامج الفن. فئة قليلة من تعطي للوجو أهمية كبيرة، وبالنظر الى شركات مشهورة، فإن اللوجو يساوي مبالغ مالية عالية.


بالنسبة للأفراد، أصحاب المواقع الإلكترونية، قد يكون الاهتمام بالمحتوى وجودته أفضل من التركيز على اللوجو الذي لا يحدق فيه الزائر إلا لبضع ثواني.


ومع ذلك، فإن الحصول على زوار أوفياء يتطلب مجهودًا أكثر من ذلك، ويكون في الغالب عبر تحسين تصميم الموقع واختيار أحسن الخطوط، مع تقديم شعار الموقع بجودة عالية.


يمكن للشعار أن يكشف عن معلومات هامة، بإمكان المختصين تحديد مجال تخصص موقعك – لهذا تتصل بك الشركات للإعلان رغم جهل لغة المحتوى – وقد تكشف الألوان والرسومات عن معلومات أكثر دقة.


خدمة تحليل شعار الموقع عندما تتم بشكل يدوي تكون أفضل، ولكن هذا لا يمنعنا من استخدام الذكاء الاصطناعي لتوفير جهد ومال كثير، وفي ثواني قليلة يكون لدينا تحليل شامل عن الأخطاء المكتشفة والتي ينبغي إصلاحها.


يتعلق الأمر بموقع TWM Logo Tester بالرغم من أن واجهته الرئيسية لا توحي بالسرور كونه يعرض شعارات عالمية وتحليلها ويشير ذلك الى نسبة منخفضة !


قد يفيدك .. أفضل موقعين لتصميم اللوجوهات بأفكار عديدة .. بضغطة زر!


TWM Logo Tester


مع ذلك، يمكننا رؤية سرعة عالية في تشغيل الموقع، كما أن تصميمه عصري. ستضغط على CHECK YOUR LOGO FOR FREE.


TWM Logo Tester - Free Check Logo


من النافذة المنبثقة تقوم برفع الشعار، وتتوفر لديك 3 عناصر اختيارية، إما رفع اللوجو الرئيسي، أو لوجو التطبيق، أو الأيقونة. عند الانتهاء اضغط على ANALYZE LOGO.


TWM Logo Tester - Analyze Logo


سيجري التحليل في وقت وجيز، ويمكنك معرفة الكثير من التفاصيل المهمة حول نسبة إذا كان اللوجو مستخدم من طرف شركات كثيرة (التفرد)، مع نسبة قدرتك على تكبير اللوجو ودعمه للمقاييس الشائعة (قابلية التوسع)، وتناسق ألوان الشعار (الألوان).


TWM Logo Tester - Score


نزولًا للأسفل، سيقدم لك الموقع صور اللوجوهات المشابهة لشعارك، ويستعمل في ذلك أداة البحث بالصور من جوجل.

تنبيه .. يحتمل أن يظهر صورًا مشابهة للخط المستخدم في الشعار.


TWM Logo Tester - Similar Logo


نزولًا الى الأسفل، يتيح خيار Background tolerance معرفة درجة تناسق الشعار مع خلفيات مختلفة للتأكد من إمكانية استخدامه على نطاق أوسع.


TWM Logo Tester - Background Tolerance


تقييم المحترفين للوجو قد يتضمن معلومات مثل ما توحي إليه الألوان المستخدمة، وغيرها مما لا يتوفر لدى الذكاء الاصطناعي، ومع ذلك فإن هذا يخص العلامات التجارية، وبالنسبة لموقع إلكتروني فإن هذه الخدمة كافية.


رابط الخدمة:


TWM Logo Tester