جميعًا لدينا ملفات صوتية. في الغالب قد تتوفر إما على ملف صوتي، أو فيديو بداخله صوت، ولكن الصوت منخفض أو مرتفع جدًا رغم كل شيء. كيف تتحكم في علو الصوت؟


حل مشكلة الصوت الضعيف


تتواجد الكثير من التقنيات للتحكم في مستوى الصوت، وهي عبارة عن طرق تقوم بها باستخدام برامج الصوتيات. واختصارًا للوقت، قد تحتاج الى أسهل طريقة ممكنة لفعل ذلك.


من أجل تحميل برامج الصوتيات وتعلمها، قد يكلفك ذلك الكثير، بالرغم من أن كل ما تريد فعله هو التحكم في مستوى الصوت فقط لا غير. لذلك، تتوفر خدمة مجانية عبر الانترنت تتيح لك أداة للتحكم في مستوى الصوت.


يتعلق الأمر بأداة MP3Louder المجانية، وهي قادرة بكل سهولة أن تعدل على أي ملف صوتي بصيغة MP3 وتقوم بزيادة أو انقاص مستوى الصوت حسب احتياجك.


قد يفيدك .. تحدث لغة الإشارة بطلاقة ! .. حوّل نصك الى أبجدية الصم مجانًا


MP3 Louder


تتوفر الأداة المقصودة على الكثير من الخيارات المتقدمة، وبالكاد يمكنك رفع الملف الصوتي، وتحديد ما إذا كنت تريد تغيير مستوى الصوت صعودًا (Incrase) أو نزولًا (Decrase).


أدناه ستحدد عدد الديسيبل، وهي درجات الصوت، وفي حال لم تعرف الأنسب بالنسبة إليك، جربها كلها. وأخيرًا ستختار جهة تغيير مستوى الصوت، إما الجانب الأيمن أو الأيسر أو كلاهما، ثم اضغط على “ارفع الآن”.

تنبيه .. في حال لم تتوفر على ملف صوتي استخدم خدمات تحويل الفيديو الى MP3.


Increase MP3 Volume


سيقدم لك الموقع مباشرة الملف الصوتي بعد التعديل وهو قابل للتحميل، ويمكنك ملاحظة أن الصوت تغير زيادة أو نقصانًا حسب حاجتك.


الصوت مشكلة كبيرة، إما أنه مرتفع جدًا بشكل قد يؤثر على أذنك، وإما أنه غير مسموع بشكل يصعب عليك فهم الكلامات. بعد الآن، لنعتبر المشكلة من الماضي !


رابط الخدمة:


MP3Louder