الى جانب كل شيء غريب رأيناه في محرك البحث جوجل، الى الآن، لا تزال هناك رموز وأرقام تستخدم للتعبير عن أشياء غريبة حقًا، وهو الحال مع رقم 241543903.


رقم غريب في محرك بحث جوجل


إذا توجهت الى جوجل، وقمت بالبحث عن رقم 241543903 فمن المنتظر أن تجد نتائج بحث غريبة لأشخاص يضعون رؤوسهم في ثلاجة. هذه ليست مشكلة محرك البحث جوجل، ولكن لهذا الرقم تاريخ يجب أن يذكر.


حدث كل هذا بسبب David Horvitz وهو فنان ومصور، وفي عام 2009 قام هذا الشخص بمشاركة صورة عبر موقع التواصل “تمبلر”، وهي تتضمن صورة رأسه داخل الثلاجة !


قد يفيدك .. سر الرقم 101 الغامض وماذا يحدث عند إضافته إلى محرك البحث؟


David Horvitz - 241543903


لقد طلب ذلك بالفعل من المتابعين، وأخبرهم أن ينشروا صورهم أيضًا مع تسمية 241543903، وهذا الرقم الغريب عشوائي، لكنه يتضمن رقم تسلسلي لأحد المنتجات مع رقم الثلاجة.


منذ تلك الحادثة، التقطت الكثير من الصور التي نرى فيها أشخاصًا يضعون رؤوسهم في الثلاجة، وقد تم استعمال هذا الرقم فقط للتعبير عن ذلك.


على الرغم من أنك قد لا تجد الكثير من الصور عند كتابة هذا الرقم – هذا بسبب أنك ستجد شرحًا لسر هذا الرقم – ولكن استعمال vpn أجنبي قد يساعدك للتحقق من الأمر بالكامل.


بالرغم من كل هذا، يمكن لبعض الأرقام أن لا تكون عشوائية في كل مرة. على الرغم من أن فك شيفرتها صعب، لكن من الجيد أننا نعرف قصتها.