يقبل الكثير من المستخدمين على شراء كاميرات رقمية احترافية لتوفير جودة عالية في الصور والفيديوهات. مع هذا قد ترغب في تجربة بعض الأنواع لتحديد الأفضل.


محاكاة كاميرا


لفعل ذلك، يتوجه الناس إلى جوجل أو يوتيوب ويقومون بالبحث عن مراجعات لنوع كاميرا معين، لكن في الغالب تكون هذه المراجعات مزيفة بسبب الدعم المالي لصاحب المحتوى من طرف الشركات المنتجة للكاميرا مما يعني زوال الشفافية.


بدل ذلك، سترغب في تجربة موقعين عبارة عن محاكي كاميرا يتيحان لك تجربة كاميرات مختلفة كما لو كنت تتوفر عليها وهذا بشكل مجاني ولا تحتاج الى تسجيل الدخول لاستخدام هذه الخدمة.


قد يفيدك .. خيار مخفي ! .. معرفة أبعاد أي شيء أمامك باستعمال كاميرا هاتفك


موقعين لمحاكاة الكاميرا الرقمية:


Camera Emulator


في الحقيقة، يحتوي كل موقع على ميزاته الخاصة، لكنهما يشترك في نفس المبدأ، وهو محاكاة الكاميرا الرقمية، فنجد الذي بإمكانه محاكاة كاميرات من نوع “كانون” وهو يوضح صورة طائرة، ويمكنك إجراء مختلف التعديلات ثم التقاط الصورة.


بخصوص المحاكي الأول، فهو مخصص لتصوير الصور الكرتونية، وبه الكثير من الإعدادات التي تحتاج أن تكون خبيرًا لتتمكن من استخدامها بشكل صحيح. ما اعجبني في هذا المحاكي هو أنه يتيح لك التحكم في بعد الشخص عن الكاميرا.


الحصول على صورة احترافية هو أمر يتطلب مجهودا كبيرا، الى جانب اختيارك الصحيح لأفضل أنواع الكاميرات المتواجدة في السوق، ولضمان فعاليتها يمكنك تجربة محاكاتها عبر وضع المواصفات القادمة معها في عين الاعتبار.