تعديل الصور خيار أساسي للكثيرين. يستخدم في ذلك برامج التصميم، لكن إجراء تغييرات سريعة كمقياس الصورة، أو حذف كائن لا يحتاج الى عناء إضافي.


التحكم في أبعاد الصورة


قد ترغب في امتلاك صورة بأبعاد مثالية، بينما تبقى الخيارات المتاحة قليلة – وحتى غير مجانية – كما قد تقلق كثيرًا بشأن معايير الجودة في تعديل الصور.


مع أداة JS Image Carver يمكنك اختصار عناء البحث عن أدوات لتحرير الصور. وبشكل مجاني يمكنك تكبير أو تصغير حجم الصورة أون لاين حسب رغبتك.


JS Image Carver


أيضًا، تتوفر الأداة على خيار إضافي يمكنك من حذف بعض العناصر من الصورة، ويكفي فقط التعليم عليها لحذفها في الصورة المستخرجة.


تنويه .. ميزة حذف العناصر لا تعمل بشكل جيد، لذلك لم أذكرها في العنوان.


سيكون عليك الدخول الى موقع الأداة، وهي مفتوحة المصدر. ستجد مباشرة صورة افتراضية لتجربة الأداة. ستستخدم زر “اختيار الصورة”، وبعد ذلك ستحدد نسبة التصغير أو التكبير لكل من الطول والعرض.


قد يفيدك .. أفضل 6 مواقع ضغط الصور وتقليل حجمها أون لاين

 

JS Image Carver - Resize Photo


الى جانب ذلك، سيتوفر بإمكانك التعليم على مربع “الحفاظ على الجودة” لكن الأداة تستغرق وقتًا أطول في تلك الحالة. أخيرًا، اضغط على Resize.


أثناء العملية، ستظهر بعض الخطوط على الصورة وستلاحظ تغير في أبعاد الصورة كلما انتقلت الخطوط البيضاء. ستنتظر انتهاء العملية وامتلاء شريط التحميل بالكامل لتتوفر لديك الصورة.


JS Image Carver - Resize Process


في الوقت الحالي، لا يتوفر زر لتحميل الصورة، بالتالي يكفي الضغط بالزر الأيمن للفأرة على الصورة وحفظها بدون مشاكل تُذكر.


JS Image Carver - Save Photo


هذه الخدمة المقدمة لاختصار عناء التحكم في مقياس الصور لا تحتاج الى التسجيل، ومجانية تمامًا. كونها مفتوحة المصدر يعني بقاء توفرها مجانًا الى الأبد، وهو أمر رائع.


رابط الأداة:

JS Image Carver