بالنسبة لإنشاء المحتوى، فإن استخدام شاشة قراءة أمر لازم لعرض السكريبت. بالطبع لن تضطر لحفظ ما ستقوله في الدقائق القادمة، ولن تحتاج لشراء جهاز إضافي !


تحويل شاشة عادية الى شاشة تلقين


عند الرغبة في توفير محتوى سمعي وبصري قد يتبادر الى ذهنك إلزامية التوفر على أدوات وأجهزة باهظة الثمن، وإلى جانب الإضاءة والأستوديو ستحتاج الى وحدة الإيعاز الآلي.


رغم كل هذا، تفاجئنا من حين لآخر بعض المواقع الإلكترونية عبر توفير خدمات تختصر علينا عناء شراء تلك الأجهزة، وهو بالطبع ما حدث مع شاشة التلقين.


تتيح الخدمة المقدمة حاليًا بشكل مجاني تحويل شاشة حاسوبك الى شاشة تلقين لفترة وجيزة تحددها. أثناء ذلك سيتم عرض النص بطريقة تسمح لك بقراءته دون أن يلاحظ المشاهد ذلك.


يتعلق الأمر بمبدأ عمل خدمة SpeakFlow، وهي تعطيك محاكاة واقعية لشاشة التلقين المستخدمة غالبًا في استوديوهات الأخبار وبدل هذا ستحتاج فقط الى شاشة جهازك.


قد يفيدك .. خطر المغناطيس على الحاسوب .. فرمة القرص الصلب والكثير.


Speakflow


تمتلك هذه الخدمة مجموعة من المميزات، ومنفردة عن باقي الخدمات المتاحة فهي تسمح لك بمواكبة الحديث. بمعنى ستحمل نصك، وتبدء في قراءته وأثناء التوقف عن القراءة، ستجد أن العبارات تتوقف عن الصعود للأعلى، وهو أمر رائع.


لتفعيل ذلك، ستحتاج بلا شك أن تقوم بربط الميكروفون مع الحاسوب، وإعطاء صلاحيات الوصول إليه من طرف الأداة لتتمكن من مزامنة القراءة مع الحركة.


ستدخل الى موقع الخدمة، وتقوم بالتسجيل. بعد ذلك، ستختار Create a scripte لبدء وضع النص والحصول على شاشة القراءة.


Speakflow - Scripts


بعد ذلك، سيوفر لك القدرة على رفع الملف المتضمن للكتابة، أو بإمكانك كتابتها مباشرة في الحيز أدناه مع تخصيص الخط، دون نسيان اختيار عنوان للسكريبت. وعند الانتهاء حدد لغة النص، واضغط “حفظ”.


Speakflow - Create Script


ستوفر لك الخدمة مباشرة جهاز التلقين على شاشتك، ويمكنك البدء في استخدامها بشكل مجاني، وقراءة الخطاب دون الحاجة لدفع دولار واحد !


ليكن في علمك ! .. الاشتراك المجاني يسمح لك بإنشاء سكريبت واحد فقط.

قد ترغب في تجربة الاشتراك المدفوع، بالرغم من أنه ليس إلزاميًا لكنه يوفر ميزات متقدمة، وعدد غير محدود من السكريبتات، وغيرها الكثير.


Speakflow - Pricing


الانتقال الى الطريقة الأصعب، وحَمل السكريبت في يديك، أو حفظه قد يكون عائق لمنشئي الفيديوهات، ومع ذلك بسهولة يمكن الاعتماد على خدمة تقدم شاشة تلقين مجانًا.


رابط الخدمة:


SpeakFlow