في الواقع، من المستحيل أن يتحكم الانسان في البلد الذي يولد فيه – ولا الذي يموت فيه – ومع ذلك يمكنك السفر إلى بلدان أخرى، ويجب معرفة كل أوجه الاختلاف.


مقارنة بلد مع بلد


يتنوع المستوى المعيشي من بلد إلى آخر وحتى الأوضاع فهي تختلف عن البلد الذي أنت تعيش فيه الآن. وبذلك، إذا كنت ترغب في السفر إلى أي بلد يجب أن تجهز نفسك لتغيير نمط حياتك لأنك ستكون مجبرًا على فعل ذلك.


كمساعدة، سأقترح خدمة If It Were My Home والتي تمكنك من مقارنة بلدك بأي بلد حول العالم والحصول على معلومات عديدة تساعدك في اختيار البلد المناسب للسفر. ولحسن الحظ، فهو يدعم كامل الدول بمعطيات حديثة أكثر قابلية للتصديق.


قد يفيدك .. لديك جواز سفر ! .. اعرف كل المعلومات المتعلقة به حسب بلدك


If It Were My Home


في الواقع، مباشرة بعد الدخول سيتعرف على البلد الخاص بك معتمدًا على عنوان الآيبي IP Address الخاص بك. إنه لا يجبرك على اختيار بلدك للمقارنة، ويمكنك اختيار بلد آخر من رسالة التحذير التي تظهر لك.


مباشرة، ستنزل إلى الأسفل ثم تختار البلد الذي تنوي معرفة الاختلافات بينه وبين بلدك، ومباشرة ستضغط على اسمه لتتحصل على كامل المعطيات.


If It Were My Home - Country

سيخبرك أنك إذا كنت تعيش في بلد معين تحدده بدل بلدك، فسيكون ما تجنيه من مال مختلفًا وفي حال كنت أجنبي واخترت دولة عربية فسيكون أقل، أما في حال كنت عربيًا واخترت بلدًا أجنبيًا ستحتاج الى مال كثير، وهو سيخبرك عدد الأضعاف.


إلى جانب هذا، سيخبرك أضعاف إنفاقك على تكاليف الرعاية الصحية، وأيضًا بناء على معيار متوسط عمر السكان سيخبرك كم يمكن أن تعيش سنوات زيادة أو أقل في ذلك البلد. توجد أشياء إضافية سأتركها لك مفاجأة لتتحقق منها.


بسبب العديد من العوامل، يفكر الكثير من الناس في العالم العربي أن يسافروا إلى بلدان أجنبية متقدمة. ستحتاج إلى معرفة تفاصيل أكثر عن الفرق بين بلدك وبلد آخر قبل أن تصدمك التكاليف.


رابط الخدمة:

If It Were My Home