سيتمكن مستخدمو Instagram في الولايات المتحدة قريبًا من الاشتراك في عدد صغير من المبدعين والمؤثرين للوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية. صرحت الشركة في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات اليوم ، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأسابيع المقبلة.


انستغرام


سيدفع المعجبون رسومًا شهرية للوصول إلى المحتوى الخاص بالمشتركين فقط من المبدعين الذين يتابعونهم. سيحصل المشتركون أيضًا على شارة أرجوانية من خلال اسم المستخدم الخاص بهم والتي تشير إلى حالتهم لمنشئ المحتوى.


تتراوح مستويات الأسعار من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ويمكن لمنشئي المحتوى تحديد نقطة السعر لاشتراكاتهم. أخبر آشلي يوكي ، الرئيس المشارك للمنتج ، أن Instagram لن يأخذ جزءًا من عائدات اشتراك المبدعين “حتى عام 2023 على الأقل”.


كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، التي تمتلك Instagram ، في منشور على Facebook: “أنا متحمس لمواصلة إنشاء أدوات لمنشئي المحتوى لكسب عيشهم من خلال العمل الإبداعي ووضع هذه الأدوات في أيدي المزيد من المبدعين قريبًا”.


في مقطع فيديو اليوم ، قال رئيس Instagram آدم موسيري إن الاشتراكات هي “واحدة من أفضل الطرق” للمؤثرين والمبدعين للحصول على دخل يمكن التنبؤ به. قام بعض المبدعين بالفعل بتحقيق الدخل من ميزات Instagram.


Instagram و Facebook ليستا الشركات الوحيدة التي تطرح نماذج اشتراك للتنافس مع منصات مثل TikTok ؛ في عام 2021 ، قدم Twitter ميزة Super Follows ، ويقدم بعض المبدعين محتوى مشتركًا إضافيًا خارج النظام الأساسي على Patreon أو Substack.