إذا كنت تدمن الشراء عبر الانترنت، وبالأخص من المواقع الصينية التي تقدم أسعار رخيصة، قد تكون حاولت الدخول إلى GearBest في الأيام الماضية ولم تتمكن!


Gearbest Down


من الواضح أن نهاية المتجر الصيني أون لاين Gearbest باتت وشيكة، وبالكاد بدأنا في رؤية معالم ذلك. يرجعنا هذا إلى ما حدث في يونيو الماضي عندما قدمت الشركة الأم طلب افلاسها رسميًا، والآن يبدو أنه دور Gearbest ليعلن الافلاس أيضًا.


الأمر الغريب حقًا هو أنه لا توجد أي معلومات عن سبب تعطل هذا المتجر. بشكل مفاجئ، لم يعد جيربيست يعمل. أثناء ذلك، لا نعلم مصير الطلبات الأخيرة وهل سيتم تسليمها للعملاء؟، والكثير من المشاكل الأخرى التي بدأت في الظهور.


على مدار 10 أيام كاملة، عند محاولة الدخول إلى المتجر الصيني الشهير Gearbest ستعترضك رسالة تنبيه “URL غير صالح”، المشكلة ليست من عندك! الجميع حول العالم لا يمكنهم الوصول إلى الموقع!


Gearbest Invalid URL


من المثير للاهتمام معرفة أن متجر Gearbest الإلكتروني لم يكن نشطًا في مواقع التواصل الإجتماعي لمدة طويلة. بالنسبة للحساب الرسمي على فيسبوك، كان آخر منشور في 7 يوليو، بينما تويتر لم يتم نشر أي شيء منذ أبريل 2020.


الجميع يتحدث عن نهاية Gearbest لكن العملاء قلقون من آخر المنتجات التي قاموا بطلبها، وفي حال تم إغلاقه من غير الممكن استرجاع الأموال أو حتى تقديم شكوى. يبقى انتظار بعض الوقت لمعرفة ما ستقوله الشركة حول الإنقطاع الكبير ومصيرها.