أن تمتلك صفحة على الويب أمر يتطلب الكثير من التخطيط. ستحتاج لتعلم إنشاء المواقع، وزيادة على هذا يجب أن تدفع مقابل ذلك، أما الملف الشخصي فهو مجاني !


انشاء موقع ملف شخصي


يمكنك بالفعل الحصول على صفحة على الويب باسمك، وفيها كل التفاصيل عنك، وعن الأعمال التي تقوم بها، وخبرتك، حتى صورتك. يمكن أن تكون سيرة ذاتية مختصرة، لكن الأهم هو أنها مجانًا.


يمكنك في الغالب الدخول الى صفحتك التعريفية ومشاركتها مع أصدقائك ومع العامة أو مع أشخاص محددين فقط يكفي أن تقدم لهم الرابط الخاص بك.


في الواقع، لا تحتاج لتعلم انشاء المواقع حتى تتمكن من استخدامها، وبذلك ستتوفر لديك كامل الأدوات، وكل ما ستفعله هو ملء بياناتك في الأماكن المناسبة وسيتم إنشاء صفحتك تلقائيًا.


يتعلق الأمر بموقع Some Body الرائع، والذي بعد الدخول إليه ستقوم بالتسجيل في الموقع وهو أمر إجباري وعادي – ذلك حتى تتمكن من تعديل ملفك الشخصي في كل مرة – وعمد الانتهاء ستبدأ في انشاء صفحتك.


قد يفيدك .. أنشئ سيرة ذاتية احترافية مجانًا | باللغة العربية


Somebody


سيخبرك الموقع أن تضع بداية الرابط لسيرتك الذاتية المجانية، وثم مختلف المعلومات عنك، ويشمل ذلك اسمك الكامل، وصورتك… إلخ. عند الانتهاء اضغط Publish.


Somebody - Profile


سيتم توليد الصفحة الخاصة بك بكل سهولة، بعد ذلك يمكنك العودة لملفك الشخصي وتعديله في كل مرة، وقد ترغب في مشاركة الرابط مع أصدقائك والعامة ليتمكنوا من معرفة المزيد عنك.


الملف الشخصي هو بمثابة هوية تخبرنا عن الفرد وخبراته. سيؤدي توفرك على ملف تعريفي لزيادة شهرتك، وتمكن الناس من معرفتك أكثر.


رابط الموقع:


Somebody