الانتظار لساعات طويلة في المطار قبل السفر شيء شائع. أثناء ذلك، قد ترغب في تصفح الأنترنت على هاتفك لتجاوز الملل، ومن أجل ذلك يجب أن تعرف كلمة سر Wifi.


باسوورد ويفي المطار


في الحقيقة، تمتلك مختلف المطارات حول العالم شبكة واي فاي خاصة بها. في الغالب، قد لا تكون محظوظًا للحصول على كلمة السر واتمام عملية الاتصال خصوصًا أن الشبكة في الغالب لا تكون مفتوحة للعامة.


هذا الأمر جعل أحد مهندسي أمن الكمبيوتر المدعو ” أنيل بولات” يطرح مشروع أون لاين فكرته قائمة على توفير خريطة العالم، وهذه المرة يتم الإشارة فيها إلى كل محطات المطار، وعند الضغط على أي واحدة يعطيك كلمة سر الانترنت مجانًا.


القائمة المدعومة حول العالم في ازدياد مستمر، كما أنها تتلقى تحديثات باستمرار في حالة تغير كلمة المرور على مستوى شبكة المطار. كذلك، يمكنك بصفتك مسافرًا مشاركة كلمة سر أي محطة مطار تعرفها عبر خرائط جوجل.


إنه Airports Wireless Passwords وهو عبارة عن خريطة على Google Map تمت مشاركتها من طرف المهندس المذكور سابًقا. إنها ليست عادية ! يمكنك رؤية طائرات عليها وهي ترمز الى المطارات التي تدعمها الخدمة.


قد يفيدك .. مللت من مراقبة الطائرات ! .. راقب حركة السفن في المحيطات


Airports Wireless Passwords


ستقوم بالبحث عن المطار الذي أنت متواجد فيه حاليًا، ويمكنك في هذه الحالة البحث يدويًا على الخريطة أو استخدام أيقونة البحث، وفي حالة كانت المحطة مدعومة ستحصل على كلمة سر شبكة الواي فاي بسهولة دون الحاجة لاختراقها.


Airports Wi-Fi Passwords


بالنسبة لمستخدمي الهاتف الذكي، يمكنهم بدل ذلك تحميل تطبيق WiFox وهو للأسف غير مجاني على جوجل بلاي بالنسبة لنظام أندرويد وسوق آبل لنظام iOS، وسيحصلون أيضًا على خريطة بها كلمات مرور شبكات عديدة للمطارات حول العالم.

مجانًا ! .. بدل شراء التطبيق المدفوع ستدخل للموقع من متصفح الهاتف فقط.


WiFox‏ App


في وقتنا الحالي، باتت الأنترنت شيئًا ضروريًا لتمضية الوقت. بالنظر إلى السابق، كان الناس يمضون وقتهم في مطالعة الكتب ونشاطات أخرى، لكنها بدأت تندثر فور وصول التكنولوجيا.


رابط الموقع:


Airports Wireless Passwords