يفضل الكثير من الأشخاص لعب الألعاب أون لاين دون الحاجة لتحميلها، قد يكون السبب في ذلك هو مساحة التخزين المحدودة على الهاتف، أما بالنسبة للحاسوب ستدرك أن أغلب الألعاب القابلة للتحميل تكون مدفوعة وتحتاج إلى تفعيل، ومن أجل عدم اللجوء للكراك، وانتظار وقت طويل لتحميل الألعاب، فقد جاءت الألعاب أون لاين لتحل مشكلة كبيرة، وبالتأكيد لدينا أهم المواقع التي تقدم الألعاب أونلاين مجانًا.

ألعاب أونلاين مجانية

Poki

أول خيار على القائمة ننصح به بشدة لمحبي الـ Online Games، وبالفعل يقدم مئات الألعاب التي تلقى الكثير من الاعجاب والاهتمام من طرف الأطفال. ستدخل للموقع وستجد كل الألعاب في الصفحة الرئيسية.

Poki

يدعم هذا الموقع ألعاب مختلفة: ألعاب رياضة، ألعاب حركة، ألعاب تسلية، ألعاب بنات، ألعاب سيارات، ألعاب حرب، ألعاب قتال، ألعاب سباق السيارات، ألعاب أكشن، ألعاب دراجات، ألعاب طبخ، ألعاب كرة القدم…إلخ.

Game-Game Ma

هذا الموقع خيار جيد للحصول على الألعاب، وهو متاح باللغة العربية، كما يقوم بتقديم ألعاب كثيرة في الصفحة الرئيسية، ويمكنك استخدام مربع البحث لإيجاد أي لعبة وستتمكن من لعبها مجانًا مباشرة من المتصفح.

Game-Game Ma

تتنوع الألعاب الموجودة: ألعاب سباقات، ألعاب استراتيجية، ألعاب طيران، ألعاب كرة القدم، ألعاب مغامرات، ألعاب طبخ، ألعاب الرجل العنكبوت، ألعاب تلوين، ألعاب توم وجيري، ألعاب سبونج بوب، ألعاب ألغاز…إلخ.

EG SGames

الحصول على الألعاب الجديدة أون لاين ليس صعبًا مع EG SGames، وبالفعل تتوفر الكثير من الألعاب مصنفة حسب الأفضل، والألعاب الجديدة، والألعاب المشهورة، وستحصل على آلاف الألعاب أون لاين مجانًا.

EG SGames

الألعاب عبر الأنترنت المقدمة تستهدف: ألعاب الأطفال، ألعاب بنات، ألعاب فقاعة، ألعاب مهارة، ألعاب جديدة، ألعاب الطيران، ألعاب استراتيجية، ألعاب مع لاعبين، ألعاب توم وجيري، ألعاب الطبخ، ألعاب ألغاز…إلخ.

CrazyGames

لا تقلق إذا كانت الألعاب أون لاين التي تقدمها المواقع السابقة ليست احترافية جدًا، لأن هذا الموقع عملاق الألعاب أون لاين، ويحتوي على آلاف الألعاب الاحترافية التي لا تحتاج إلى تحميل.

CrazyGames

ستجد ألعاب حاسوب من تصنيفات مختلفة: ألعاب جديدة، ألعاب السياقة، ألعاب أكشن، ألعاب ألغاز، ألعاب المغامرة، ألعاب رياضة، ألعاب أطفال، ألعاب بنات، ألعاب مقترحة لك، ألعاب مسلية…إلخ.

Arkadium Games

إذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية Juex Gratuits فستحصل عليها بالتأكيد مع هذا الموقع. يوفر لك هذا الموقع مئات الألعاب المسلية والاحترافية لتمضية وقت رائع على الحاسوب.

Arkadium Games

ستجد ألعاب أون لاين من تصنيفات مختلفة: ألعاب السياقة، ألعاب ألغاز، ألعاب جديدة، ألعاب المغامرة، ألعاب أكشن، ألعاب أطفال، ألعاب رياضة، ألعاب بنات، ألعاب مسلية، ألعاب بطاقات…إلخ.

AGame

آخر موقع على القائمة للحصول على الألعاب أون لاين، والذي يمنحك ألعاب مشهورة من تصنيفات مختلفة، وألعاب الرسوم المتحركة ويمكنك لعبها مجانًا من جهازك دون الحاجة لتحميلها.

AGame

ستجد ألعاب كثيرة: ألعاب السنافر، ألعاب أودبودز، ألعاب مستر بين، ألعاب محاكاة، ألعاب سباق السيارات، ألعاب جديدة، ألعاب ذكاء، ألعاب أكشن، ألعاب سيارات، ألعاب بنات، ألعاب Among Us…والمزيد.

أخيرًا، كانت هذه أفضل المواقع للحصول على ألعاب مسلية أون لاين لهذا العام، وسيكون من الجيد تجربتها، وحفظها في جهازك للعودة إليها في أي وقت تريد.

قد يفيدك .. إليك 4 طرق مختلفة للعب ألعاب الأندرويد على الحاسوب بدون محاكي